لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

مهاجم سويسرا: رونالدو مصدر إلهام كبير.. ومواجهته شرف لي

بريل إمبولو

بريل إمبولو

امتدح بريل إمبولو، مهاجم منتخب سويسرا، كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، ووصفه بأنه "مصدر إلهام كبير"، قبل مواجهة الفريقين غدًا، الثلاثاء في كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخبا البرتغال وسويسرا عند الساعة 09:00 من مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد "لوسيل" في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم المقامة في قطر.

وقال إمبولو، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الإثنين للحديث عن المباراة، "كريستيانو رونالدو مصدر إلهام كبير، يمكننا أن نتعلم من لاعب مثله، شرف لي أن أواجهه".

وعن نصيحته للاعبين الأفارقة بشأن اختيار منتخباتهم، قال مهاجم موناكو صاحب الـ25 عامًا "على كل واحد أن يختار بشكل صحيح، قرار تغيير جنسيتي واللعب لمنتخب آخر ليس سهلًا، لكني لم أنسَ أصلي".

إمبولو من أصول كاميرونية، لكنه حصل على الجنسية السويسرية، ومثّل المنتخب السويسري.

وسجل المهاجم هدفًا لصالح سويسرا في مرمى المنتخب الذي وُلد فيه، الكاميرون، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات خلال النسخة الجارية من كأس العالم.

ورفض إمبولو، المولود في ياوندي، الاحتفال بهدفه وقتها.

وعن مباراة الغد، أوضح إمبولو، الذي سجل هدفين في مونديال قطر "نحن الطرف الأضعف في مباراة البرتغال، لكننا نؤمن بقدرتنا على تحقيق شيء وإلا كنا غادرنا البطولة، هذه كرة قدم، من يسجل أهدافًا أكثر سيفوز، ونحن مستعدون للمباراة".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كاس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن