لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

بعد احتمالية غياب أليكس ساندرو.. دانيلو: متاح للمشاركة في أي مركز

دانيلو

دانيلو

أكد دانيلو، ظهير أيمن منتخب البرازيل، أنه جاهز للعب في أي مركز بالملعب، قبل مباراة كرواتيا المقرر إقامتها غدًا الجمعة في بطولة كأس العالم 2022.

ويلعب منتخب البرازيل ضد نظيره الكرواتي غدًا على ستاد "المدينة التعليمية" في أولى مباريات الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

وقد يضطر دانيلو للعب في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب أليكس تيليس للإصابة، واحتمالية غياب أليكس ساندرو للسبب ذاته.

ولعب دانيلو في مركز الظهير الأيسر في مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية.

وقال دانيلو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم "أعتقد أنه يتعين علينا الانتظار لما بعد تدريب اليوم لرؤية ما إذا كان ساندرو لائق للمشاركة أم لا، أنا متاح للمشاركة وفي أي مركز".

تحدث اللاعب دانيلو بشأن الدعم الذي يقدمه نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدو "الظاهرة"، قائلا :"بالنسبة لنا، هو أمر مهم للغاية أن نحظى بهذا الدعم من النجوم كرونالدو، أجمل الذكريات للكرة البرازيلية بالنسبة لي كانت مرتبطة برونالدو، خاصة في مونديال 2002 عندما سجل في النهائي (هدفي الفوز 2 / صفر في شباك ألمانيا)".

وأضاف "كذلك لدي ذكريات خاصة بريال مدريد، دائما ما كنت مشجعا لرونالدو، هو شخص لديه مهارات كرة قدم مبهرة، وبالطبع أكون سعيدا برؤيته، دعم الأساطير مهم للغاية بالنسبة لنا".

وتابع "أثبت ذلك أكثر من أي مرة، وبالنسبة لي من الطبيعي جدا أن أغير مركزي".

ألمح دانيلو "أعتقد أن سر النجاح يكمن في المرونة التكتيكية التي نستخدمها، الجهاز الفني يعمل جاهدا على الاستفادة من كل لاعب قدر الإمكان، واللاعبون لدينا يتمتعون بمرونة ويمكن لكل منهم اللعب في أكثر من مركز... وعلى مر سنوات أصبحنا فريقا متميزا في ذلك".

أشار دانيلو "بمرور السنوات، رأيت أن الجماهير تتجاوب مع طريقتي في اللعب، أتفهم أنهم يرون أيضا مهاراتي الهجومية والدفاعية وكيف أتكيف مع الفرق والمدربين المختلفين، وبالنسبة للمنتخب، أنا حتى الآن جزء من المنتخب وأعتقد أن علي التركيز على ذلك وأنحي كل الأمور الأخرى جانبا".

وعن الانتقادات التي واجهها من قبل، قال دانيلو "بالنسبة لي، المهم أن تعترف الجماهير بقدراتي وتطوري، وهذا جزء من حياتي المهنية، ينبغي علي التركيز والاختيار ما بين التركيز على النقد السلبي، أو التركيز على أن أصبح لاعبا أفضل، وبشكل عام، استطعت أن أمثل البرازيل تمثيلا مشرفا".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن