لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"لأول مرة في مونديال قطر".. بي إن تعلن رسمياً نقل مباراتين على المفتوحة

بي إن سبورتس

بي إن سبورتس

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمونديال قطر نقل مباراتين على القناة المفتوحة في دور نصف النهائي.

وتلعب الأرجنتين وكرواتيا في التاسعة من مساء الثلاثاء في افتتاح دور نصف النهائي بينما تلعب المغرب وفرنسا في التاسعة من مساء الأربعاء.

وستكون منتخب المغرب ضد فرنسا هي الأولى التي تذيعها القناة القطرية على القناة المفتوحة منذ بداية البطولة.

ولأول مرة منذ بداية البطولة سوف تذيع بي إن بورتس دور كامل عبر القناة المتاحة مجانًا للمشاهدين.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت بي إن سبورتس قبل إنطلاق بطولة كأس العالم بث 22 مباراة مجانا على القنوات المفتوحة "بدون تشفير"، لجماهير كرة القدم العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا احتفالا بإقامة النسخة 22 من كأس العالم في قطر وفق بيانها الرسمي.

وقبل إنطلاق دور نصف النهائي ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع بثت القناة القطرية 19 مباراة على القناة المفتوحة ويتبقى لها 3 مباريات فقط من أصل 4 حيث فاوضت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في المغرب لإذاعة مباراة المغرب وفرنسا.

وحصلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في المغرب على حقوق بث 10 مباريات من منافسات كأس العالم لبثها عبر القناة الأرضية قبل إنطلاق البطولة والتي رفضت إذاعة المباريات السابقة لأسود الأطلس بسبب الحقوق والمكاسب من الإعلانات التي تجنيها بسبب إذاعتها المباراة أرضيًا في المملكة المغربية.

وتتيح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بيع حقوق بث مباريات كأس العالم للقنوات والهيئات التلفزيونية الوطنية من خلال البث الأرضي حيث يحق لهيئات البث الوطنية التقدم إلى الفيفا بعرض مالي للحصول على حقوق مجموعة من المباريات، خاصة للبلدان التي تشارك منتخباتها في بطولة كأس العالم.

 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن