لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

قبل ساعات من نهاية المونديال.. هل تخالف بي إن قرارها بشأن إذاعة المباريات على المفتوحة؟

بي إن سبورتس

بي إن سبورتس

أعلنت مجموعة قنوات" بي إن سبورت" القطرية إذاعة مباراة نهائي المونديال بين الأرجنتين وفرنسا التي من المقرر أن تقام في الخامسة من مساء الغد الأحد على ستاد لوسيل.

القناة القطرية كانت قد تعهدت بشكل رسمي قبل إنطلاق بطولة كأس العالم بث 22 مباراة مجانا على القنوات المفتوحة "بدون تشفير"، لجماهير كرة القدم العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا احتفالا بإقامة النسخة 22 من كأس العالم في قطر وفق بيانها الرسمي.

وأصبحت مباراة نهائي المونديال هي المواجهة رقم 22 التي يتم إذاعتها على القناة المفتوحة وحتى الأن لم تدرج قناة مباراة الثالث والرابع ضمن جدول البث على القناة المفتوحة والتي ستكون المباراة رقم 23 في حالة إذاعتها. ولكن الأمر لم يحسم بعد. 

فقد ذكرت تقارير صحفية مقربة من قناة الكاس أن قناة بي إن سبورتس سوف تذيع جميع المباريات المتبقية على القناة المفتوحة بما فيها مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركزين الثالث والرابع التي تقام اليوم.

وحصلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية على حقوق بث مباريات أسود الأطلس أرضياً ورفضت إذاعة في مناسبتين سابقتين إذاعة مباراتين لبلادها على المفتوحة بسبب الحقوق والمكاسب من الإعلانات التي تجنيها بسبب إذاعتها المباراة أرضيًا في المملكة المغربية.

وقال مصدر ليلا كورة في وقت سابق إن إدارة القناة القطرية لديه اتصال بشكل مباشر مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية وتفاوضت معه بالفعل ونجحت في نقل مباراة المغرب مع فرنسا على المفتوحة.

ونقلت بي إن سبورتس في النسحة الماضية من المونديال مباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع على المفتوحة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن