لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

لوسيل يُرضي ميسي بعد زلزال السعودية.. رحلة الأرجنتين إلى الكأس المفقود

ميسي - الأرجنتين

ليونيل ميسي

مشوار صعب خاضه منتخب الأرجنتين بقياده فارسه الأول ليونيل ميسي، من أجل التتويج باللقب الثالث في تاريخه خلال النسخة الـ 22 من بطولة كأس العالم التي اقيمت في قطر.

وتوج منتخب الأرجنتين باللقب بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب لوسيل، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بنتيجة 3-3.

وكان سيناريو المباراة جنوني بعدما تقدم منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد حتى الدقيقة 71، والتي أحرز فيها كيليان مبابي الهدف الاول لفرنسا من ركلة جزاء، ومن ثم انتهى الوقت الاصلي بهدفين لمثلهما لتتجه المباراة إلى الأوقات الإضافية والتي شهدت تسجيل ليونيل ميسي الهدف الثالث، ليرد مبابي بهدف من ركلة جزاء لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

وابتسمت ركلات الترجيح إلى الأرجنتين لتمنحها اللقب الثالث في تاريخها.

وبدأ منتخب الأرجنتين هذه البطولة بهزيمة غير متوقعة ومفاجأة كانت قادرة على أن تقصيه من المسابقة، بعدما تلقى خسارة بهدفين لهدف أمام المنتخب السعودي على ملعب لوسيل (الذي شهد تتويج التانجو باللقب).

وتحدثت الصحف العالمية وقتها بأن ليونيل ميسي غير قادر على مساعدة الارجنتين للتتويج بالكأس المفقودة والثالثة في تاريخ التانجو.

ليرد لاعبو الأرجنتين بالفوز أمام المكسيك وبولندا ويتأهل لثمن النهائي متصدرا المجموعة برصيد 6 نقاط، ومن ثم واجه أستراليا وحقق عليه الفوز بنتيجة 3-1.

ليصعد منتخب الأرجنتين لربع النهائي ويصطدم بمنتخب هولندا ويحقق الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقت الاصلي والإضافي بنتيجة 2-2.

وفي مباراة شهدت أداء مميز وخيالي للتانجو نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز أمام كرواتيا بنتيجة 3-0 بنصف النهائي، لتصعد لمواجهة فرنسا في النهائي.

مباراة مجنونة بدأها منتخب الأرجنتين بأداء مميز وكانت الكأس الذهبية تذهب بالفعل لمنتخب الأرجنتين حتى جاءت الدقيقة 71 التي أحرز فيها كيليان مبابي الهدف الأول لفرنسا ومن ثم عاد بالتعادل في الدقيقة 81 لتتجه المباراة إلى الاشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية لم يهدأ الثنائي ميسي ومبابي حيث سجل كلا منهما هدفا لجأوا به إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت في النهاية لميسي ورفاقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن