لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

هل تعمد السخرية من مبابي؟.. ميسي يحتفل بـ"سلاحف النينجا" بعد التتويج بكأس العالم (فيديو)

ميسي ومبابي

ميسي ومبابي من نهائي كأس العالم

ظهر ليونيل ميسي في احتفالات منتخب الأرجنتين بعد التتويج بكأس العالم 2022، سعيدًا في أثناء حمل دمية تعود إلى "سلاحف النينجا"، ما أثار الجدل الواسع عالميًا، بشأن احتمالية تعمد صاحب الـ35 عامًا، السخرية من الفرنسي كيليان مبابي.

المنتخب الأرجنتيني تمكن من تحقيق الفوز على حساب منافسه الفرنسي في نهائي كأس العالم 2022، ليتوج باللقب الثالث تاريخيًا بعد نسختي 1978 و1986.

هل تعمد السخرية من مبابي؟.. ميسي يحتفل بـ"سلاحف النينجا" بعد التتويج بكأس العالم

ونشرت شبكة "ESPN" العالمية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو قصير، يظهر خلاله ليونيل ميسي رفقة اثنين من زملائه في منتخب الأرجنتين، يحتفلون في العاصمة بوينس آيرس، بتحقيق لقب كاس العالم.

بحسب مقطع الفيديو القصير، ألقى أحد المشجعين دمية "سلاحف النينجا"، ليلتقطها ميسي، متبادلًا الضحكات والسخرية مع رودريجو دي باول وليوناردو باريديس.

ما علاقة ذلك بالسخرية من مبابي؟ من المعروف أن الجماهير الفرنسية دومًا ما وصفت كيليان بأنه أحد سلاحف النينجا، في ظل الشبه الكبير الذي يحمله مع أبطال مسلسل الرسوم المتحركة.

ويترقب باريس سان جيرمان الفرنسي بعد عودة ميسي ومبابي إلى معسكر نادي العاصمة باريس، طبيعة العلاقة بينهما، خاصة بعد المنافسة الشرسة التي جمعتهما في كأس العالم 2022.

وحصد ميسي، جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2022، فيما ذهبت جائزة هداف المونديال إلى مبابي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن