لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يوضح مستقبل سواريز بعد إخفاق المونديال

سواريز

لويس سواريز

بعد تجربة لويس سواريز مع فريقه السابق ناسيونال الأوروجوياني، لم يحسم مهاجم منتخب "السيليستي" حتى الآن مستقبله خاصة أن تلقى أكثر من عرض في الفترة الأخيرة.

المهاجم الأوروجوياني فضّل بعد تجربته مع فريقه السابق ناسيونال التفكير فقط مع منتخب بلاده من أجل مونديال كأس العالم (فيفا قطر 2022).

وبحسب ما علمه "يلا كورة"، فإن سواريز كان تفكيره فقط المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم، وحسم مستقبله بعد البطولة.

وشهدت نسخة قطر 2022، تواجد منتخب أوروجواي في المجموعة الثامنة والأخيرة، رفقة كلاً من منتخبات: كوريا الجنوبية - غانا - البرتغال.

وودّع منتخب أوروجواي البطولة من الدور الأول بعدما صعد منتخب البرتغال أولاً برصيد (6 نقاط) ثم منتخب كوريا الجنوبية برصيد (4 نقاط) بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي، وجاء منتخب غانا رابعًا برصيد (3 نقاط).

ولم يكشف المصدر، صحة ما تردد عن تلقي سواريز عروضًا من الدوري المكسيكي والأمريكي، مؤكدًا أن المهاجم صاحب الـ35 عامًا سوف يحسم مستقبله قريبًا.

وكان نادي كروز أزول المكسيكي، عبّر عن رغبته في ضم سواريز بعدما قدّم له عرضًا لمدة عامين براتب سنوي يقدر بـ6 ملايين يورو.

ويمتلك سواريز عدة محطات ناجحة بداية مع فريق آياكس أمستردام الهولندي ثم مع ليفربول الإنجليزي، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.

وحقق سواريز العديد من الألقاب سواء على مستوى الأندية أو مع منتخب بلاده، أبرزها التتويج بلقب الدوري الإسباني (5 مرات)، ولقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي (مرة).

وفي موسم (2010 - 2011) حقق سواريز لقب كوبا أمريكا رفقة منتخب بلاده أوروجواي.

وعلى المستوى الشخصي، توّج بلقب الهداف (3 مرات) بدوريات هولندا وإنجلترا وإسبانيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن