لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"توقف عن البكاء".. مشجع أرجنتيني يجمع 500 ألف توقيع ضد فرنسا بعد نهائي كأس العالم

الأرجنتين

الأرجنتين من مباراة فرنسا في نهائي كأس العالم

أطلق مشجع أرجنتيني، مبادرة ساخرة من مطالبات الجماهير الفرنسية بشأن إعادة نهائي كأس العالم 2022، ناجحًا في جمع أكثر من 500 ألف توقيع خلال ساعات قليلة، تحت عنوان: "توقف عن البكاء".

منتخب الأرجنتين تمكن من تحقيق الفوز على حساب فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل إيجابيًا (3-3)، في مباراة امتدت بينهما على ملعب لوسيل، إلى ما بعد الدقيقة 120.

مشجع أرجنتيني يجمع 500 ألف توقيع ضد فرنسا بعد نهائي كأس العالم

وأبدى قطاع واسع من الجماهير الفرنسية، اعتراضه على دخول عدد من اللاعبين البدلاء إلى أرض الملعب، قبل تسجيل ليونيل ميسي، هدف الأرجنتين الثالث، مع مطالبات بإعادة المباراة النهائية في كأس العالم.

وجمع الفرنسيون عددًا ضخمًا من التوقيعات من أجل إعادة نهائي كأس العالم 2022. 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مشجعًا أرجنتينيًا يدعى "فالنتين جوميز"، أطلق عريضة جماهيرية، عنونها بـ"توقف عن البكاء"، حيث ناشد الجماهير الفرنسية بالاعتراف بأحقية الأرجنتين في التتويج بلقب كأس العالم.

وطالب فالنتين، الجماهير الفرنسية، بالكف عن الشكوى والتذمر، والتوقف عن البكاء بعد خسارة نهائي كأس العالم.

وتمكن المشجع من جمع 500 ألف توقيع على العريضة، خلال ساعات قليلة، ليواصل الجمهور الأرجنتيني، السخرية من الفرنسيين بعد نهائي كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن