لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"سنلجأ إلى القانون".. اتهامات لنجم المغرب بسبب "السجود" في كأس العالم (صورة)

المغرب

المغرب في كأس العالم

تلقى زكريا أبو خلال، أحد نجوم منتخب المغرب، عددًا من الاتهامات التي وصفت سلوكياته بـ"المتطرفة"، بعد أن احتفل في منافسات كأس العالم 2022، بالسجود أرضًا، موجهًا الشكر إلى الله، على الهدف الذي هز به شباك بلجيكا.

المغرب تمكن من الحصول على المركز الرابع في منافسات كأس العالم 2022، كأفضل إنجاز في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية، على حد سواء. 

اتهامات لنجم المغرب بسبب "السجود" في كأس العالم

إحدى الصحف المغربية، شنت هجومًا خاصًا ضد اللاعب زكريا أبو خلال، بعد نهاية منافسات كأس العالم. 

وأفردت الصحيفة، مساحة خاصة، من أجل توجيه عدد من الاتهامات لنجم المغرب، منها أنه يمتلك ثقافة استوردها من الشرق، في إشارة إلى السجود بعد هدف قاتل، هز به شباك المغرب في مونديال قطر. 

ونجح أبو خلال في تسجيل هدف فوز المغرب (2-0) على بلجيكا، في الدقيقة 90+2، ليسجد فرحًا بالحصول على 3 نقاط. 

وأكدت الصحيفة أن زكريا أبو خلال، ظهر كذلك مع سيدة أوروبية منتقبة في مدرجات إحدى مباريات كأس العالم، ما اعتبرته بمثابة تهمة، تدين السلوكيات التي يتبعها في حياته الشخصية، على حد وصفها.

الاتحاد المغربي يرد: سنلجأ إلى القانون..

وظهر الاتحاد المغربي لكرة القدم، غاضبًا، في البيان الرسمي الذي رد فيه على الاتهامات الموجهة لزكريا أبو خلال.

وقال الاتحاد المغربي: "تنفي الجامعة الملكية نفيًا قاطعًا الاتهامات الباطلة التي طالت زكريا أبو خلال، على إثر نشر أحد المواقع الإلكترونية لمقال يمس شخصه وسلوكه أثناء مشاركته رفقة المنتخب في كأس العالم".

وأتم البيان: "سنلجأ إلى القانون لحماية أعضاء المنتخب الوطني، ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية"

وتولوز الفرنسي: اتهامات كاذبة تضر بسمعة أبو خلال..

ومن جانبه، لم يفوت نادي تولوز الفرنسي، فرصة الدفاع عن لاعبه زكريا أبو خلال، إذ نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بيانًا وصف خلاله الاتهامات الموجهة له بـ"أنها كاذبة".

وكتب حساب تولوز الفرنسي: "يدين النادي الاتهامات الموجهة له، والتي تعد كاذبة، لا أساس لها، كما أنها مهينة وتلحق الضرر بصورة لاعبنا.. نحتفظ بحقوقنا في استخدام كل السبل للدفاع عن صورة زكريا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن