لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"الحب الذي لا ينتهي" عشاق بيليه يخلدون ذكراه بعمليات شراء باهظة الثمن

بيليه

بيليه

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها نُشر اليوم السبت، أن مشجعو الأسطورة البرازيلي بيليه يسارعون من أجل شراء سلع موقعة منه مدرجة فى موقع المزاد "eBay" بعد يوم واحد فقط من وفاة لاعب كرة القدم الأسطوري داخل مستشفى فى ساو باولو بالبرازيل، عن عمر ناهز 82 عامًا.

عرضت كرة قدم وقع عليها بيليه باسمة للبيع مقابل 20 ألف جنيه إسترلينى، تتميز الكرة باهظة الثمن باللونين الأخضر والأصفر بالتوقيع البرازيلي الأيقوني فى وسطها.

وقام البائع بنشر صورًا لنفسه وهو يمسك بالكرة جنبًا إلى جنب مع بيليه شخصيًا "لإثبات صحتها"، على الرغم من السعر المرتفع، تمت "مشاهدة" العنصر من قبل 3 مزايدين محتملين خلال الـ24 ساعة الماضية.

وجاء في القائمة المعروضة: "لن تجد عنصرًا آخر مثل هذا تمامًا، لم أفكر أبدًا فى أنني سأتخلى عن أحد العناصر اللطيفة، ولكن يتم بيعه لتمويل مشروعي التالى الملهم الكبير، وقع بيليه هذا من أجلي بنفسه لقد كنت محظوظًا بالسفر في جميع أنحاء البلاد مع هذه الأسطورة والعديد من الأساطير الأخرى في هذا الشأن".

 

Football signed by Pele goes on sale for £20,000 as fans race to get their  hands on memorabilia | Daily Mail Online

 

وعلاوة على ذلك فقد تم نشر قائمة أخرى لكرة القدم الموقعة مؤخرًا مع عرض ابتدائي قدره 1450 جنيهًا إسترلينيًا، ويُظهر المنشور نسخة طبق الأصل من كرة المباراة لكأس العالم 2006 في ألمانيا، والتي وقعها بيليه ولاعبون آخرون في الفريق.

بينما في مكان آخر، نشر أحد المعجبين برنامجًا تذكاريًا "أصليًا" يحمل توقيع بيليه مقابل 9.995 جنيه إسترليني، وأدرج آخرون كتابًا لكأس العالم 1996 بخط كتابته مقابل 3000 جنيه إسترليني.

وحرص مشجعون آخرون على إدراج قمصان برازيلية موقعة من الأسطورة بيليه مقابل ما يصل إلى 3000 جنيه إسترليني، والتي تأتي كاملة مع شهادة المصادقة.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن