لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

ميسي: لم أشاهد نهائي المونديال.. والانتقادات انتهت بعد التتويج بالكوبا وكأس العالم

ميسي

ميسي

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، لأول مرة بعد تتويجه ببطولة كأس العالم مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 والذي أقيم على الأراضي القطرية نهاية العام الماضي، بعد الفوز على منتخب فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا دائما أشكر الله، كنت أعلم أنه سيعطيني كأس العالم، لا أعرف كنت أشعر بذلك، لحسن الحظ ما حلمنا به حدث ذلك في النهاية، منذ ذلك اليوم تغير كل شيء بالنسبة لي، الآن يمكننا أن نقول ذلك".

وأضاف: "كان الأمر جنونيًا، سعادة الناس، الكبار والأولاد من جميع الأعمار، السعادة التي كانت لديهم لا يمكن تفسيرها".

وتابع: "لقد كان شيئًا أكثر بكثير مما كنت أتخيله، تخيل أن تكون بطلاً للعالم، لقد كان شيئًا كبيرًا وكان أكثر من ذلك".

وأكمل ميسي: "من الواضح أن كل واحد أراد أن يكون منتخب بلاده بطلاً أولاً، ولأنهم خرجوا من البطولة كانوا مع الأرجنتين لأنهم أرادوا مني أن أكون بطلاً للعالم، لقد كان شيئًا سمعته لفترة طويلة، وكل هذه الطاقة جعلته يحدث في النهاية".

وواصل لاعب باريس سان جيرمان: "كنت هادئًا للغاية ونمت جيدًا، طوال كأس العالم كنت مرتاحًا للغاية وشعرت أنني بخير، وأنني أبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك وشعرت بهدوء شديد، استطعت أن أنام جيدًا ولم أشعر بالقلق من رغبتي في بدء المباراة النهائية، ولكنني عرفت كيف أتعامل معها جيدًا".

وأردف: "أخبرت عائلتي أن الأمر انتهى بعد الكثير من الوقت، الكثير من المعاناة لأنه كانت هناك أوقات عانيت فيها كثيرًا مع المنتخب الوطني، خيبات أمل كثيرة، لقد تلقيت انتقادات من جميع الألوان لفترة طويلة وأنا أعلم أن عائلتي عانت من نفس الشيء مثلي أو أكثر، لقد فزنا بكوبا أمريكا، وفزنا بكأس العالم، هذا كل شيء، لم يتبق شيء لقد انتهى الأمر".

وأتم ميسي تصريحاته: "لم أر المباراة النهائية كـ90 دقيقة مرة أخرى، رأيت ملخصات ورأيت الكثير من الناس يحتفلون عندما أصبحنا أبطال العالم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن