لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

حازم إمام يتحدث عن.. تواصل كولر وفيتوريا.. حقيقة ودية الجزائر.. ومقترح جديد للدوري

حازم إمام

حازم إمام

 تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم نادي الزمالك السابق عن الاستعداد لمعسكر المنتخب الوطني المقبل تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وقال حازم إمام، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس، اليوم السبت:"المنتخب سيدخل معسكر في 4 سبتمبر المقبل ومباراة إثيوبيا ستكون يوم 8 ثم ودية تونس وودية تونس هي مباراة أمام منتخب قوي من المستوى الأول في أفريقيا والمباراتان ستكونان على ملعب الدفاع الجوي ونشكر الأمانة العامة ونادي بيراميدز؛ فالملاعب حاليًا جميعها في حالة تطوير للموسم المقبل وإن شاء الله تكون المباراتين جيدتين".

وردّ عضو اتحاد الكرة عما سيكون هناك مباراة ودية أمام الجزائر، بقوله:"نعمل على تجهيز المعسكر بعد القادم في شهر أكتوبر على أن يكون هناك مباراة أمام منتخب مستوى A وآخر أقل وسيكونا وديتين ونسعى لاستغلال هذه الفترة للتحضير لتصفيات كأس العالم وكأس أمم أفريقيا و فيتوريا يرى أن المباريات المقبلة للمنتخب ستكون في أفريقيا لذا رأى ضرورة مواجهة منتخبا أفريقية وقد نرى 4 أو 5 لاعبين جدد صغار السن سيحاول فيتوريا تجربتهم خلال المباراتين".

وعما إذا كان هناك تعرض بخصوص انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر المنتتخب الوطني، قال:"معسكر الأهلي سينتهي يوم 6 ديسمبر والمدير الفني للأهلي كولر تواصل مع فيتوريا (زووم ميتينج) وتحدثا سويا وتوصلا لحلول سيُعلنها فيتوريا، الأهلي نادي كبير يمد المنتخب بلاعبين لذا لابد أن يكون هناك تواصل".

وتطرق عضو اتحاد الكرة عن رؤيته لضغط البطولات في الموسم المقبل، بقوله:"تحدثت مع الحاج عامر حسين عن صعوبة أن يكون الدوري الموسم المقبل بصورته الحالية 34 جولة في ظل الارتباطات والبطولات المقبلة وقلت له لابد أن يكون هناك شكلًا جديدًا وهذه وجهة نظري كحازم وعليه بحث الأمر مع الرابطة فالدوري معهم وليس مع اتحاد الكرة".

وأتم إمام تصريحاته بقوله:"اقتراحي كان لعب 17 أسبوعًا بين 18 ناديًا ثم يخوض أصحاب المراكز الثمانية الأولى 7 مباريات الجميع يواجه بعضه ستكون (ضرب نار) وسهل لأي فريق يحصد الدوري ولن ينحصر بين الأهلي والزمالك وستكون المنافسة شديدة وكذلك للهروب من الهبوط وستخوض 24 أسبوعاً ثم تعود للموسم الطبيعي 34 أسبوعاً والحاج عامر حسين رد بأن الأمر قد تم اقتراحه الموسم الماضي ولكن رفضت الأندية".


اقرأ أيضًا:

بعد ضم شريف.. مصدر بالخليج السعودي ليلا كورة: نقترب من ضم جناحاً ألمانيا

شريف: لست جاهزًا بنسبة 100% لمباريات الدوري السعودي.. وأشكر جماهير الأهلي

مصدر ليلا كورة: إصابة طاهر في "الأنكل".. وإمام عاشور جاهز للمشاركة بالتدريبات الجماعية

جوستافو عن انتقاله للأهلي: جيونبوك رفض رحيلي.. وسأكون حرًا في ديسمبر

مصدر بالزمالك ليلا كورة: تواصلنا مع سبورتنج لشبونة لجدولة غرامة شيكابالا.. وترحيب من أتشيمبونج

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن