شاهد كل المباريات

إعلان

منافسو مصر.. المجر تفوز والسويد تتعادل قبل 4 أيام من مونديال اليد

كرة يد - السويد

مباراة روسيا والسويد

فاز منتخب المجر على منتخب الدنمارك وديا بنتيجة 28-25، بينما تعادل منتخب السويد مع المنتخب الروسي في مباراة مثيرة بنتيجة 29-29، ضمن استعداداتهما لخوض منافسات بطولة العالم لكرة اليد المقرر إقامتها بدولتي ألمانيا والدنمارك في يناير الجاري.

حسم المنتخب المجري الشوط الأول لصالحه بنتيجة 16-8، بينما شهد الشوط الثاني عودة من منتخب الدنمارك الذي حسمه لصالحه بنتيجة 17-12، لكن هذه العودة لم تؤثر على نتيجة المباراة التي إنتهت بفوز المجر بنتيجة 28-25.

وفي المباراة الثانية تفوق الدب الروسي في الشوط الأول لصالحه وحسمه بنتيجة 18-16، لكن المنتخب السويدي نجح في حسم الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 13-11، في شوط شهد إثارة ومنافسة قوية بين الفريقين خلال الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 29-29.

وتعد مباراة منتخب السويد مع روسيا هي المباراة الثانية للفريقين معا، بعد مباراة الأمس التي فاز بها الفريق السويدي بنتيجة 29-18.

ويتواجد منتخبا المجر والسويد في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات مصر والأرجنتين وقطر وأنجولا، وستقام منافسات هذه المجموعة في مدينة كوبنهاجن الدنماركية.

وستفتتح السويد مبارياتها في المجموعة الرابعة بمواجهة منتخب مصر يوم الجمعه القادم الموافق 11 يناير، بينما يفتتح منتخب المجر مبارياته بمواجهة الأرجنتين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات