جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. مصر تخسر من السويد بفارق ثلاثة أهداف في بداية مشوار المونديال

مصر

مصر خسرت أمام السويد

خسر منتخب مصر لكرة اليد مباراته الأولى في كأس العالم أمام منتخب السويد (27-24) في لقاء أقيم على ملعب رويال أرينا في كوبنهاجن، بعد أداء قوي من الفريق المصري في بعض فترات اللقاء.

وتتذيل مصر المجموعة الرابعة بعد الجولة الأولى بفارق الأهداف عن قطر صاحبة المركز الخامس بلا رصيد من النقاط، بينما تتصدر السويد بفارق الأهداف عن أنجولا ولكل منهما نقطتين، والمجر والأرجنتين في المركزين الثالث والرابع بعد تعادلهما.

ملخص المباراة

تقدم الفريق السويدي بهدف في الدقيقة الأولى بعد إلغاء هدف مصري بسبب خطأ على المهاجم، لكن تعادل الفريق المصري سريعاً، وبعد هجمات مهدرة من الفريقين تقدم الفريق السويدي في الدقيقة الخامسة بالهدف الثاني، ثم أضاف الثالث في الدقيقة 8.

وبعد تصديات مؤثرة من كريم هنداوي سجلت مصر هدفين مقابل هدف للفريق السويدي لتصبح النتيجة (4-3) في الدقيقة 15 في منتصف الشوط الأول، وبعدها اتسع الفارق إلى 4 أهداف لأول مرة في الدقيقة 18 وقت أن باتت النتيجة (8-4)، ثم إلى 5 أهداف في الدقيقة 22 (10-5).

ونجح الفريق المصري في تقليص الفارق في الدقيقة 29 إلى ثلاثة أهداف فقط لتصبح النتيجة (13-10)، وفي اللحظات الأخيرة تقلص الفارق إلى هدفين فقط بتسجيل الفريق المصري الهدف الحادي عشر لينتهي الشوط الأول (13-11).

واتسع الفرق من جديد إلى 5 أهداف لصالح الفريق السويدي في الدقيقة 35 بعد أن سجل الفريق الأصفر ثلاثة أهداف متتالية دون رد فعل من الفريق المصري الذي طلب مدربه وقت مستقطع في محاولة للتصحيح.

الفريق المصري قلص الفارق إلى ثلاثة أهداف لتصبح النتيجة (19-16) في الدقيقة 44، وسط محاولات للعودة من جديد وكسر تفوق الفريق السويدي المستمر، ثم تقلص الفارق إلى هدفين فقط في الدقيقة 49 لتتحول النتيجة إلى (21-19)، ثم إلى هدف واحد في الدقيقة 52 (22-21)، ووقع التعادل في الدقيقة 53 (22-22).

وبعد تقدم السويد عادت مصر للتعادل (24-24) لكن في النهاية استقبل الفريق المصري ثلاثة أهداف متتالية لينتهي اللقاء (27-24) لصالح الفريق السويدي.

شاهد ملخص المباراة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مازيمبي

مازيمبي

0 0
الأهلي

الأهلي

75

هناك حالة من فقدان الكرة من قبل لاعبي الأهلي في وسط الملعب وتمريرات مقطوعة من أفشة وأحمد عبد القادر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن