جميع المباريات

إعلان

5 منتخبات تحسم تأهلها للدور الثاني ببطولة العالم لكرة اليد

كرة يد - اسبانيا

صورة أرشيفية

تأهلت منتخبات فرنسا، إسبانيا والدنمارك إلى الدور الثاني من بطولة العالم لكرة اليد، ليلحق الثلاثي بكرواتيا والنرويج اللذان سبق لهما التأهل في وقت سابق من اليوم الأثنين.

وجاء تأهل فرنسا بعدما حققت الفوز على حساب كوريا بنتيجة 34-23 في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للبطولة.

بينما تفوقت إسبانيا على اليابان بنتيجة 26-22 في المجموعة الثانية، فيما جاء انتصار الدنمارك على السعودية بنتيجة 34-22 في المجموعة الثالثة.

وتتربع فرنسا على صدارة المجموعة الأولى بست نقاط، أمام ألمانيا بخمس نقاط، ثم روسيا بأربعة، والبرازيل نقطتين، وصربيا واحدة، وكوريا بدون رصيد.

أما كرواتيا وإسبانيا فيمتلكان ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية، أمام مقدونيا بأربع نقاط، فأيسلندا بنقطتين، بينما لم تنجح اليابان أو البحرين في تحقيق أي نقاط.

وتتقاسم الدنمارك والنرويج صدارة المجموعة الثالثة بست نقاط، أمام النمسا، تونس وتشيلي بنقطتين، فيما لم تحصد السعودية نقاط حتى الآن.

وعلى الرغم من ارتفاع رصيده إلى ست نقاط، لكن منتخب السويد لم يحسم بعد تأهله عن المجموعة الرابعة التي يتصدرها أمام المجر بخمس نقاط، ثم قطر، مصر وأنجولا بنقطتين، وأخيرًا الأرجنتين بنقطة واحدة.

الجدير بالذكر أن ثلاثة منتخبات تتأهل من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور الثاني والذي ينقسم إلى مجموعتين تضم كل واحدة منهم ستة منتخبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

13

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي النصر ودفاع الفيحاء تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن