شاهد كل المباريات

إعلان

مصر تتفنن في إهدار الفوز على المجر وتكتفي بتعادل يحافظ على أمال التأهل

مصر اليد

منتخب مصر لكرة اليد مع مدربه - أرشيفية

أهدر المنتخب المصري فوزاً كان في المتناول على فريق المجر في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في كأس العالم لكرة اليد، وذلك بانتهاء اللقاء بالتعادل (30-30).

مصر كانت متقدمة (14-11) في الشوط الأول لكنها أهدت الفريق المجري التعادل في أخر اللحظات بأخطاء ساذجة، ثم بنفس الطريقة في الشوط الثاني تعادلت المجر بعد أن كانت مصر متقدمة (19-15)، وفي اللحظات الأخيرة تعرضت مصر لفقدان لاعبين بإيقاف دقيقتين لكل منهما لتكمل اللقاء بأربعة لاعبين وتستقبل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

وحافظت مصر على أمال التأهل برفع رصيدها إلى 3 نقاط لتحتل المركز الثالث خلف السويد والمجر ولكل منهما 6 نقاط، بينما ستلعب السويد مع قطر في ختام الجولة.

وتحتاج مصر للفوز بأي نتيجة على أنجولا للتأهل مباشرة إلى الدور التالي، مع خسارة قطر أمام السويد في الجولة قبل الأخيرة كما هو متوقع.

ملخص المباراة

أهدر الفريق المصري الهدف الأول من الهجمة الأولى في الدقيقة الثانية بعد تسديدة أرضية من الأحمر تصدى لها الحارس، لترد المجر بالهدف الأول من هجمتها الأولى، وتعادل الأحمر برمية قوية عانقت الشباك المجرية.

واتسع الفارق إلى 3 أهداف للفريق المجري لتصبح النتيجة (5-2) قبل أن تسجل مصر هدفين متتالين، لتصبح النتيجة (5-4) في الدقيقة التاسعة، لكن المجر عادت لتوسيع الفارق بالهدفين السادس والسابع والثامن 12 لتتحول النتيجة إلى تقدم المجر (8-4).

وبتألق الحارس الطيار عادت مصر لتمنع أكثر من هجمة للفريق المجري ليتقلص الفارق إلى هدفين وتصبح النتيجة (9-7) في الدقيقة 17، لكن ردت المجر بالهدف العاشر سريعاً ثم أضافت مصر الهدف الثامن، ثم تقلص الفارق إلى هدف واحد في الدقيقة 21 لتشير النتيجة إلى (11-10) للمجر، وتعادلت مصر في الدقيقة 24 (11-11).

وتقدم الفريق المصري لأول مرة في المباراة في الدقيقة 26 (12-11)، وأهدرت فرصة التقدم بفارق هدفين بإهدار انفراد بعدها، لكن الحارس الطيار واصل التألق ورد هجمة سريعة للفريق المجري، لتتقدم مصر بعدها (13-11)، ثم ينجح الفريق المصري توسيع الفارق (14-11).

وفي الدقيقة 29 نجحت المجر في تسجيل الهدف الثاني عشر لتقلص الفارق إلى هدفين فقط، ثم سجلت المجر هدفين أخرين لينتهي الشوط بالتعادل (14-14).

وعادت مصر للتقدم في الدقيقة 31 برمية صاروخية عانقت شباك المجر، وتعادلت المجر من رمية جزائية ارتدت من القائم ليتابعها اللاعب نفسه إلى الشباك، وذلك بعد إيقاف دقيقتين للاعب علي زين، ثم تقدم الفريق المصري مجدداً (19-15) في الدقيقة 36.

وقلصت المجر الفارق في الدقيقة 43 بتسجيل ثلاثة أهداف لتصبح النتيجة (19-18) لصالح الفريق المصري، لترد مصر بهدفين لتتحول النتيجة إلى (21-18) في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة 47 سجلت المجر لتصبح النتيجة تقدم مصر بفارق هدفين (22-20)، ثم تقلص الفارق من جديد إلى هدف واحد بتسجيل المجر هدف من هجمة سريعة مرتدة بعد تمريرة مصرية خاطئة، وبنفس الطريق تعادلت المجر (22-22).

وعاد الفريق المصري للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 54 بنتيجة (26-25) لكن الفريق المجري تعادل في نفس الدقيقة، وفي الدقيقة 57 تقدمت المجر من جديد لتصبح النتيجة (28-27) لصالحها، لكن مصر تعادلت في الدقيقة 58 (28-28)، ثم تقدم الفريق المصري في نفس الدقيقة بالهدف 29.

وأكمل الفريق المصري أخر دقيقتين منقوص لاعب، ليتعادل الفريق المجري في الدقيقة 59 (29-29)، وتقدمت مصر في الدقيقة الأخيرة (30-29) لكن الحكم أوقف لاعب مصري أخر لمدة دقيقتين ليكمل الفريق المصري اللقاء بأربعة لاعبين فقط، لتتعادل المجر (30-30) وتهدر مصر الثواني القليلة المتبقية لتحافظ على التعادل.

 

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات