جميع المباريات

إعلان

تعديل موعد مباراة مصر والنرويج بمونديال اليد

كرة يد - مصر

كريم هنداوي حارس منتخب مصر لكرة اليد

أجرى الإتحاد الدولي لكرة اليد تعديلا على موعد مباراة مصر والنرويج في إطار منافسات الدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة حاليا بدولتي ألمانيا والدنمارك.

وسوف يكون الموعد الجديد لمباراة مصر مع النرويج في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الأحد 20 يناير، بدلا من الموعد القديم للمباراة الذي كان محدد له من قبل في السابعة مساء نفس اليوم.

وسيلتقي المنتخب في مباراته الثانية مع الدنمارك يوم الإثنيين 21 يناير في التاسعة والنصف مساء، على أن تحصل جميع الفرق على راحة يوم الثلاثاء، ثم يخوض الفريق المصري مواجهته الثالثة مع نظيره التونسي يوم الأربعاء 23 يناير الساعة الرابعة والنصف مساء.

وصعد المنتخب المصري إلى الدور الرئيسي من مونديال اليد، بعد حصوله على المركز الثالث في المجموعة الرابعة التي تواجد بها، رفقة كل من السويد المتصدر والمجر صاحب المركز الثاني.

ويدخل الفراعنة المجموعة الثانية بالدور الرئيسي بنقطة واحدة لتعادله مع المجر، ويتواجد معهما في المجموعة منتخبات كل من  الدنمارك والنرويج وتونس، وستقام مباريات هذه المجموعة بمدينة هيرنينج الدنماركية.

وتأهل مصر لهذا الدور، يعني التواجد ضمن أفضل 12 فريق في بطولة العالم، وهو يعد مركز متقدم مقارنة بالمراكز التي حصل عليها الفريق المصري خلال مشاركاته بالمسابقة، ويعد الحصول على المركز الرابع في مونديال فرنسا 2001 هو الأفضل في تاريخ الفراعنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن