جميع المباريات

إعلان

فرنسا تحقق فوزها الثاني وتنتظر هدية ألمانية للتأهل لقبل نهائي مونديال اليد

كرة يد - فرنسا

منتخب فرنسا لكرة اليد

فاز منتخب فرنسا على نظيره الأيسلندي بنتيجة 31-22، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة لانكسس أرينا بمدينة كولن الألمانية ضمن إطار منافسات الدور الثاني لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا بدولتي ألمانيا والدنمارك.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الفرنسي بطل العالم رصيده إلى 7 نقاط، يتصدر بها المجموعة الثانية، بينما  بقت أيسلندا بدون أي نقاط في المركز الأخير، وتحتل ألمانيا المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وكرواتيا تأتي ثالثا في المجموعة برصيد 4 نقاط، وأسبانيا بطل أوروبا بالمركز الرابع برصيد نقطتين، والبرازيل بالمركز الخامس برصيد نقطتين.

وينتظر أبطال العالم هدية من المنتخب الألماني منظم البطولة بالفوز على كرواتيا، ليتوقف رصيد رابع العالم عند 4 نقاط، وهذا يعني تأهل المنتخب الفرنسي إلى قبل النهائي دون النظر إلى نتيجة مباراته مع الفريق الكرواتي بختام الدور الثاني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فرنسا بنتيجة 15-11، وواصل أبطال العالم تفوقهم في الشوط الثاني الذي حسموه لصالحهم بنتيجة 16-11، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الفرنسي بنتيجة 31-22.

ويبتقى لمنتخب فرنسا مواجهة أخيرة مع نظيره الكرواتي ستقام يوم الأربعاء المقبل، بينما تختتم أيسلندا مبارياتها بمواجهة البرازيل التي فجرت مفاجأة كبيرة اليوم بالفوز على كرواتيا.

وسوف يتأهل صاحبا المركز الأول والثاني من المجموعة الأولى للدور قبل النهائي، بينما سيخوض صاحب المركز الثالث مباراة مع نظيره في المجموعة الثانية على المركز الخامس، بينما يلتقي صاحبا المركز الرابع من المجموعتين من أجل تحديد المركز السابع بالبطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

25

التعادل السلبي ما زال ميسطرا على اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن