شاهد كل المباريات

إعلان

مصر تكتفي بإحراج الدنمارك وتخسر مجددًا في مونديال اليد

مصر النرويج اليد

صورة أرشيفية

خسر المنتخب المصري مباراة جديدة في الدور الثاني لبطولة العالم لكرة اليد، وذلك بعد الهزيمة أمام الدنمارك بنتيجة 26-20 في الجولة الثانية، مساء اليوم الأثنين.

المنتخب المصري ظل متماسكًا حتى الدقيقة 45 من اللقاء، لكن الدنمارك استطاعت أن تتفوق في النهاية بسبب زيادة عدد لاعبيها داخل الملعب، بعدما تم الدفع بلاعب زائد مع خروج حارس المرمى.

وبهذه النتيجة، يتربع منتخب الدنمارك على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، أمام النرويج والسويد بـ6 نقاط، ثم المجر بثلاثة، ومصر بواحدة، وأخيرًا تونس بدون رصيد.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الأخيرة من الدور الثاني يوم الأربعاء، حيث تلتقي مصر مع تونس، المجر مع النرويج، والدنمارك مع السويد.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز على تونس، مع خسارة المجر من النرويج، من أجل المنافسة على المركز الرابع في المجموعة، وبالتالي على احتلال المركز السابع في ختام البطولة.

ملخص المباراة

أحكم المنتخب المصري سيطرته على الدقائق الأولى من اللقاء، بعدما استطاع التفوق بعد الوصول إلى الدقيقة السابعة بنتيجة 3-1.

لكن المنتخب الدنماركي نجح في إدراك التعادل بنتيجة 3-3 مع بداية الدقيقة الثامنة، قبل أن يسجل كلا المنتخبين هدف لتصبح النتيجة 4-4.

ومع الوصول إلى منتصف الشوط الأول، نجح دفاع الفريقين في إحكام السيطرة على كل الهجمات، لتصبح النتيجة 6-5 في الدقيقة 16.

ورغم اتساع الفارق إلى ثلاثة أهداف بعد تقدم الدنمارك بنتيجة 8-5، لكن المنتخب المصري استطاع أن يقلص الفارق لتصبح النتيجة 8-7 في الدقيقة 23.

وطيلة السبع دقائق الأخيرة من المباراة، استطاع دفاع الدنمارك أن يحافظ على نظافة شباكه، بينما استقبلت مصر هدفًا واحدًا، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتفوق بطل الأولمبياد بنتيجة 9-7.

وبعد بداية الشوط الثاني من اللقاء، ظل المنتخب الدنماركي متفوقًا على مصر حتى أصبحت النتيجة 13-11 مع الدقيقة 38 من اللقاء.

وظل التفوق الدنماركي مستمرًا حتى الدقيقة 45 من اللقاء، بعد تسجيل الهدف رقم 17، لتصبح النتيجة 17-15.

ومع الوصول إلى الدقيقة 50، أصبحت النتيجة 20-17 لصالح الدنمارك، في ظل التكتيك الهجومي بالدفع بلاعب زائد بدلًا من حارس المرمى، ليلعب الفريق الأوروبي هجماته بسبعة لاعبين.

واتسع الفارق إلى أربعة أهداف في الدقيقة 53 من اللقاء، لتصبح النتيجة هي تفوق الدنمارك بنتيجة 22-18.

الفارق أصبح خمسة أهداف قبل دقيقتين من نهاية المباراة بعدما أصبحت النتيجة 25-20 لصالح أصحاب الأرض وسط جماهيرهم.

ونجح المنتخب الدنماركي في تسجيل هدفًا خلال الثواني الأخيرة من اللقاء، لتنتهي المواجهة بنتيجة 26-20.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات