شاهد كل المباريات

إعلان

إسبانيا تسحق البرازيل بالدور الثاني لمونديال اليد

كرة يد - اسبانيا

صورة من مباراة اسبانيا والبرازيل

حقق المنتخب الأسباني فوزا ساحقا على نظيره البرازيل بنتيجة 36-24، ضمن إطار مباريات الدور الثاني للمجموعة الأولى ببطولة العالم لكرة اليد.

وبهذه النتيجة جقق منتخب إسبانيا بطل أوروبا فوزه الأول بالدور الثاني لمونديال اليد، ليرتفع رصيدها إلى النقطة الرابعة في مجموعتها الأولى، تحتل بهم المركز الرابع خلف فرنسا المتصدر بـ7 نقاط، وألمانيا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وكرواتيا برصيد 4 نقاط.

وحسمت إسبانيا الشوط الأول لصالحها بنتيجة 19-13، وواصل بطل أوروبا سيطرته على المباراة وحسم الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 17-11، لتنتهي المباراة بنتيجة 36-24.

ويتبقى لمنتخب إسبانيا مباراة قوية أمام نظيره الألماني في ختام الدور الثاني، وتوجد فرصة لدى أبطال أوروبا في إحتلال المركز الثالث بمجموعتهم للعب على المركز الخامس مع ثالث المجموعة الثانية، بشرط الفوز على المنظم، مع خسارة كرواتيا اليوم أمام المانيا وفي الجولة الأخيرة بالدور الثاني أمام فرنسا.

وخسرت أسبانيا مباراتها الأولى أمام منتخب فرنسا أبطال العالم بنتيجة 30-33.

وتنص لوائح المسابقة على تأهل صاحبي المركز الأول والثاني من المجموعة الأولى للدور قبل النهائي، بينما سيخوض صاحب المركز الثالث مباراة مع نظيره في المجموعة الثانية على المركز الخامس، بينما يلتقي صاحبا المركز الرابع من المجموعتين من أجل تحديد المركز السابع بالبطولة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات