شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. حضور حسن حمدي والخطيب ولحظات الاختيار بكواليس قرعة مونديال اليد

كرة يد مصر

كواليس اختيار المجموعة

اسدل الستار على مراسم قرعة كأس العالم لكرة اليد "مصر 2021" والتي اقيمت بمنطقة الأهرامات التاريخية أمس السبت في مشهد مبهر "معتاد" للأحداث التي تقام بالبلاد.

وشهد مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و17 وزيراً أعضاء اللجنة العليا، مراسم سحب قرعة النسخة 27 للبطولة والتي تستضيفها مصر في الفترة من 13-31 يناير 2021، بحضور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعدد من السادة المحافظين والسفراء ممثلي الدول بجانب مسؤولي الاتحاد الدولي والمصري والمنتخبات المشاركة، ومجموعة من لاعبي منتخب مصر لكرة اليد.

 

وتواجد كلا من حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، ومحمود الخطيب الرئيس الحالي للقلعة الحمراء بين الحضور بعد تلبية دعوة رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

واختار المنتخب المصري التواجد في المجموعة السابعة إلى جانب السويد، التشيك والمتأهل من ملحق أمريكا الجنوبية، في الدور الأول من بطولة العالم لكرة اليد.

ورصدت عدسة "يلا كورة" لحظات اختيار المنتخب المصري للمجموعة والتي جاءت بعد فترة مداولة دامت لخمس دقائق بين روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للفريق مع هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات