شاهد كل المباريات

إعلان

نصر: المنتخب المصري يعاني للاستعداد لمونديال اليد بسبب كورونا

كرة يد - مصر - السويد

صورة أرشيفية

أكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لمونديال العالم 2021 أن هناك صعوبات كبيرة في إعداد منتخب الفراعنة بالشكل الأمثل بسبب عدم توافر الاحتكاك القوى بمنتخبات عالمية، على غرار ما تم قبل مونديال ألمانيا والدنمارك.

وقال هشام نصر في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة اليد اليوم السبت :"في ظل كورونا وبعدما توالت الاعتذارات الدولية عن خوض مباريات من المنتخبات، وآخرها اليونان والأرجنتين والبرازيل، هناك صعوبة أيضا في السفر إلى أوروبا وخوض معسكرات ومباريات ودية قوية بسبب الإجراءات الاحترازية والعقبات التي تواجه الجميع في السفر، بعد وضع دول العالم محاذير شديدة بين حدودها لتقليص تفشى الوباء ومحاولة محاصرته".

وأضاف نصر أنه عرض الأمر على الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري من أجل المساعدة في سفر منتخب الفراعنة لخوض فترة إعداد خارجية قبل المونديال، وأكد أن الوزير لا يدخر وسعا من أجل المساعدة لتحقيق أفضل استعداد للمونديال، ويوميا يذلل عشرات المصاعب من طريق كرة اليد المصرية حرصا على ظهور الفراعنة بأفضل شكل، بالإضافة إلى مجهوده الكبير في ملف الاستعداد والتجهيز للمونديال بشكل عام.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المصري يقع في المجموعة السابعة، التي تضم أيضا منتخبات السويد والتشيك وتشيلي، ويستهل مشواره في بطولة العالم بمواجهة تشيلي في السابعة من مساء 13 يناير على الصالة الرئيسية بمجمع الصالات بإستاد القاهرة الدولي.

وتستضيف مصر البطولة بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة في تاريخ بطولات العالم، وتقام المباريات على أربع صالات هي: الصالة الرئيسية بمجمع الصالات بإستاد القاهرة الدولي، المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مجمع الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، صالة برج العرب بالإسكندرية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات