جميع المباريات

إعلان

بحضور الوزير وبإحترازات مشددة.. مصر تهزم اليابان استعدادًا لمونديال اليد

مصر اليابان كرة اليد

من مباراة مصر واليابان الودية

حقق منتخب مصر لكرة اليدة فوزًا على نظيره الياباني بنتيجة 34-29 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، في صالة استاد القاهرة الدولي.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتفوق المصري بنتيجة 17-16، قبل أن يتسع الفارق في النصف الثاني من المواجهة لتنتهي بفارق خمسة أهداف.

وجاءت المواجهة في إطار استعداد الفريقين لخوض منافسات بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام في القاهرة، خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.

وشهدت المواجهة حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري لمتابعة الإجراءات الإحترازية التي تم تطبيقها خلال اللقاء، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأقيمت المباراة وسط إحترازات مشددة كبروفة لما سيحدث خلال مباريات البطولة العالمية التي تستضيفها مصر في صالات استاد القاهرة، العاصمة الإدارية، 6 أكتوبر وبرج العرب.

وأكد أشرف صبحي أن المباراة شهدت تطبيق صارم ودقيق لكافة الإجراءات الاحترازية والخطة الطبية وفقاً للنموذج الخاص بالفقاعة الطبية المقررة على المنتخبات والأجهزة الفنية والإدارية المشاركة في المونديال .

كما شهد صبحي قبيل المباراة أداء لجنة المتطوعين وطرق دخول وخروج الجماهير والمقرر لها نسبة 20 % من سعة كل صالة، وأشاد بالاجراءات المتبعة من قبل المتطوعين في التعامل مع المباراة كنموذج لمباريات البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن