شاهد كل المباريات

إعلان

النرويج تستعيد توازنها بالفوز على سويسرا بمونديال اليد

كرة يد - النرويج

صورة من مباراة النرويج وسويسرا

استعاد المنتخب النرويجي لكرة اليد اتزانه في بطولة العالم الـ27 وحقق فوزا ثمينا 31-25 على نظيره السويسري اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة ، التي تستضيفها مصر حاليا.

وعزز المنتخب النرويجي فرصه في التأهل للدور الثاني بالفوز في مباراة اليوم بعد هزيمته أمام فرنسا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وبهذا يشتعل الصراع في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة بين منتخبات النرويج وسويسرا ، ولكل منهما نقطتان ، والنمسا على بطاقتي التأهل الثانية والثالثة من هذه المجموعة إلى الدور الرئيسي بعدما حجز المنتخب الفرنسي بطاقة التأهل الأولى من هذه المجموعة.

وأنهى المنتخب النرويجي الشوط الأول في مباراة اليوم لصالحه 17-13 ثم واصل الفريق تقدمه في الشوط الثاني ليحقق الفوز على نظيره السويسري الذي شارك في هذه النسخة قبل بدايتها بساعات بعد انسحاب المنتخب الأمريكي لوجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه ، ولكن المنتخب السويسري استهل مسيرته في البطولة بالفوز على النمسا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وستختتم مباريات هذه المجموعة، بمواجهة فرنسا وسويسرا، بينما تلتقي النرويج مع النمسا، وتقام هذه المواجهات على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر.

وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل من هذه المجموعة إلى الدور الرئيسي بمونديال اليد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات