شاهد كل المباريات

إعلان

الـVAR لم ينصف النسور.. البرازيل تخطف تعادلًا من تونس في الثوان القاتلة بالمونديال

تونس البرازيل كرة اليد

من مباراة تونس والبرازيل

سقط المنتخب التونسي في فخ التعادل مع نظيره البرازيلي بنتيجة 32-32 في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

المنتخب التونسي كان متقدمًا مع نهاية الشوط الأول من المباراة بنتيجة 20-16، قبل أن يتقلص الفارق مع الثوان الأخيرة من اللقاء ليصبح 32-30 قبل نهاية المواجهة بـ30 ثانية فقط.

ونجح المنتخب البرازيلي في تسجيل هدفين متتاليين خلال الثوان المتبقية من زمن المواجهة، قبل أن يصوب أنور بن عبد الله كرة قوية في الثانية الأخيرة لترتطم في العارضة وتسقط أرضًا.

وأثارت تصويبة بن عبد الله لغطًا داخل الملعب بسبب احتمالية تجاوزها خط مرمى البرازيل، ليلجأ حكمي اللقاء لتقنية حكم الفيديو المساعد التي أثبتت عدم تجاوز الكرة للخط.

وبهذا التعادل يكون المنتخب التونسي قد حصد أولى نقاطه في المجموعة ليظل في المركز الرابع والأخير بالترتيب، خلف منتخب إسبانيا الذي سيخوض مواجهة ضد بولندا اليوم، الأحد.

وارتفع رصيد البرازيل إلى نقطتين من تعادلين في المركز الثاني بالترتيب، خلف بولندا متصدر المجموعة برصيد نقطتين قبل مواجهته مع الماتادور.

الجدير بالذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل ثلاثة منتخبات من كل مجموعة بنقاطهم إلى الدور الرئيسي، بينما يلعب رابع الترتيب على كأس الرئيس للترضية.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات