شاهد كل المباريات

إعلان

الدنمارك تكتسح الكونغو وتتأهل للدور الرئيسي بمونديال اليد

كرة يد - الدنمارك

صورة من مباراة الدنمارك والكونغو

عزز المنتخب الدنماركي لكرة اليد بدايته القوية في رحلة الدفاع عن لقبه ببطولة العالم الـ27 بفوزه الكاسح 39 / 19 على منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة التي تستضيفها مصر حاليا.

وحسم المنتخب الدنماركي تأهله إلى الدور الثاني (الدور الرئيسي) للبطولة بتحقيق الفوز الثاني على التوالي وتصدره المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الأرجنتيني قبل المواجهة الحاسمة بينهما في الجولة الثالثة بعد غد الثلاثاء على صدارة المجموعة.

وفي المقابل ، ظل رصيد المنتخب الكونغولي خاليا من النقاط لتكون مباراته الثالثة بعد غد الثلاثاء أمام البحرين حاسمة على البطاقة الثالثة من هذه المجموعة إلى الدور الرئيسي بعد تأهل الدنمارك والأرجنتين رسميا.

وحسم المنتخب الدنماركي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول ، الذي أنهاه لصالحه 23 / 10 ثم وسع الفريق الفارق في الشوط الثاني ليوجه تحذيرا شديد اللهجة إلى باقي منافسيه في البطولة.

وستلتقي الدنمارك مع الأرجنتين في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، من أحل تحديد متصدر المجموعة، كما سيلتقي منتخب البحرين مع الكونغو الديمقراطية من أجل خطف البطاقة الثالثة المؤهلة للدور الرئيسي.

الجدير بالذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل ثلاثة منتخبات من كل مجموعة بنقاطهم إلى الدور الرئيسي، بينما يلعب رابع الترتيب على كأس الرئيس للترضية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات