جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد.. مصر تصطدم ببيلاروسيا وقمة أوروبية بمونديال اليد

منتخب مصر

منتخب مصر

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثانية ضمن منافسات الدور الرئيسي بالنسخة الـ27 لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، المقامة في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.

ويصطدم منتخب مصر بمنتخب بيلاروسيا العنيد الذي خطف تعادلا قاتلا أمام السويد بالجولة الأولى من نفس الدور، كما يلتقي منتخبا سلوفينيا والسويد ضمن منافسات هذه الجولة للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لمونديال اليد.

كما سيلتقي منتخب فرنسا مع ايسلندا من أجل الفوز بهذه المباراة، لكي يكون أول المتأهلين إلى دور الثمانية.

وتنقل جميع مباريات البطولة على قنوات أون تايم سبورتس.

يقدم يلاكورة تقرير بالمواعيد عن مواجهات اليوم لمونديال مصر 2021:

الدور الرئيسي

يلتقي منتخب سويسرا مع البرتغال ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالدور الرئيسي في تمام الرابعة والنصف عصرا على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر.

وفي نفس التوقيت، يواجه منتخب مقدونيا الشمالية، نظيره الاتحاد الروسي لكرة اليد ضمن مواجهات المجموعة الرابعة على صالة استاد القاهرة الرياضي.

وفي السابعة مساء، يصطدم منتخب مصر بمواجهة قوية امام بيلاروسيا العنيدة على صالة استاد القاهرة الرياضي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وفي نفس التوقيت، يلتقي منتخب ايسلندا مع نظيره الفرنسي ضمن مواجهات المجموعة الثالثة على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر.

بينما يلتقي منتخب سلوفينيا مع نظيره السويدي ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لمونديال اليد في تمام التاسعة والنصف مساء على صالة استاد القاهرة.

وعلى جانب اخر، يلتقي منتخب الجزائر مع منتخب النرويج ضمن مباريات المجموعة الثالثة بالدور الرئيسي لمونديال اليد في التاسعة والنصف مساء على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر.

وتنص لوائح المسابقة على تأهل صاحبي المركز الأول والثاني من المجموعات الأربعة المتواجدة بالدور الرئيسي إلى منافسات دور الثمانية بمونديال اليد.

كأس الرئيس

وعلى جانب أخر، يلتقي منتخب المغرب مع كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الرئيس ( الترضية ) في الرابعة والنصف عصرا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي إطار نفس الجولة، يلتقي منتخبا النمسا وتشيلى ضمن مواجهات المجموعة الثانية في السابعة مساء على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    104
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن