جميع المباريات

إعلان

انتهى الصراع.. المجر تصطحب إسبانيا لربع نهائي مونديال اليد.. وألمانيا وبولندا يودعان

المجر بولندا كرة اليد

من مباراة المجر وبولندا

انتهى صراع التأهل إلى دور الثمانية بين منتخبات المجموعة الأولى من الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد المقام حاليًا في مصر، بتأهل منتخبا المجر وإسبانيا.

ونجح منتخب المجر في الفوز على نظيره البولندي بنتيجة 30-26 في الجولة الثانية من الدور الرئيسي، بينما سبق لإسبانيا أن تفوقت على أوروجواي في وقت سابق من اليوم، السبت، بنتيجة 38-23.

وارتفع رصيد المجر إلى ثمان نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بفارق نقطة أمام إسبانيا، بينما تحل بولندا في المرتبة الثالثة برصيد أربع نقاط، ثم ألمانيا بنقطتين، والبرازيل بنقطة، وأخيرًا أوروجواي بدون رصيد.

وأصبحت مواجهة ألمانيا والبرازيل التي ستقام اليوم، السبت، بمثابة تحصيل حاصل للفريق في ظل عدم وجود أي أمل لتأهل أحدهما إلى دور الثمانية.

وسيلتقي منتخب المجر مع نظيره الإسباني في الجولة الأخيرة من الدور الرئيسي لتحديد الفريق المتصدر للمجموعة، بينما ستلعب ألمانيا مع بولندا والبرازيل مع أوروجواي في مباراتي تحصيل حاصل.

ومن المقرر أن يلتقي متصدر المجموعة مع وصيف المجموعة الثالثة والتي يتصارع على بطاقي التأهل بها كلًا من فرنسا، النرويج والبرتغال، بينما فقدت منتخبات أيسلندا وسويسرا والجزائر آمال التأهل للدور التالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن