جميع المباريات

إعلان

بعد الخسارة من الدنمارك.. مصر بين مركزين في مونديال اليد

كرة يد - مصر

صورة أرشيفية

خرج منتخب مصر من دور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 بعد الخسارة أمام الدنمارك حامل اللقب بنتيجة 38-39، بعد مباراة ماراثونية امتدت لأربعة أشواط إضافية، ومن ثم اللجوء إلى رميات جزائية إبتسمت للفريق الدنماركي.

وضمن منتخب التواجد بين الثمانية الكبار في مونديال اليد، بعد تأهلهم إلى دور الثمانية من البطولة إثر تأهلهم كثاني المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي بالمسابقة.

وينتظر منتخب مصر نتيجة مباراة السويد وقطر بدور الثمانية، لتحديد موقعه بين الثمانية الكبار في البطولة، حيث أنه يتم ترتيب الفرق التي خرجت من هذا الدور وفقا لنتائجهم في الدور الرئيسي بالمسابقة.

ولن يحتل المنتخب المصري أحد المركزين الخامس أو السادس، حيث تنص لوائح البطولة على ترتيب المنتخبات التي تودع دور الثمانية، من المركز الخامس حتى الثامن وفقا لعدد النقاط التي حصدوها في الدور الرئيسي.

وحصدت منتخبات فرنسا والمجر، وإسبانيا والنرويج، والسويد نقاطا أعلى من المنتخب المصري، فيما حصد المنتخب القطري 6 نقاط ليأتي خلف المنتخب المصري الذي جمع 7 نقاط.

وإليكم إحتمالات المركز الذي تنهي فيه مصر البطولة:

سابع العالم:

يضمن منتخب مصر إحتلال المركز السابع في المونديال، في حالة خسارة قطر من السويد، نظرا لحصول المنتخب المصري على 7 نقاط في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي، بينما المنتخب العنابي لديه 6 نقاط.

ثامن العالم:

ينهي منتخب مصر البطولة في المركز الثامن في حالة فوز قطر على السويد، وبذلك يتواجد المنتخب السويدي في المركز السابع نظرا لتفوقه على المنتخب المصري في النقاط حيث لديه 8 نقاط، بينما المنتخب المصري لديه 7 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

25

التعادل السلبي ما زال ميسطرا على اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن