جميع المباريات

بطولة العالم لكرة اليد للرجال

إعلان

إسبانيا تتوج ببرونزية مونديال اليد على حساب فرنسا

كرة يد  - اسبانيا

فرحة لاعبي اسبانيا بعد المباراة

توج منتخب إسبانيا بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بعد تغلبه على منتخب فرنسا بنتيجة 35-29، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على صالة استاد القاهرة الرياضي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأسبان بنتيجة 16-13.

وواصل الماتادور الإسباني تفوقه في اللقاء ووسع الفارق مع المنتخب الفرنسي إلى 6 أهداف خلال أحداث الشوط الثاني، وبالرغم من عودة فرنسا في اللقاء وتقليل الفارق قبل نهاية اللقاء، لكن لاعبي إسبانيا وسعوا الفارق مع نهاية المباراة ليحسموها لصالحهم بفارق 6 أهداف في ختام المباراة.

وشهد اللقاء تألق من الاخوين دانيال والكيس دوجشاييف خلال المباراة، حيث سجل اليكس 8 أهداف من 14 تصويبة، بينما سجل دانيال 6 أهداف من إجمالى 7 تصويبات.

كما تألق رودريجو كوراليس حارس إسبانيا والمحترف في صفوف فيزبريم المجري خلال اللقاء وتصدى ل16 تصويبة من إجمالى 42 سددت عليه، وحصل على رجل المباراة نظرا لتألقه ومساهمته في فوز بلاده بالمباراة.

وبنجاح إسبانيا في الفوز بالميدالية البرونزية، تعد هذه الميدالية هي الثانية للماتادور الإسباني في تاريخ بمشاركاته ببطولة العالم حيث حققها للمرة الأولى عام 2011 على حساب منتخب السويد أنذاك.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية

- -
البرتغال

البرتغال

تشكيل كوريا الجنوبية: حراسة المرمى: سيونج كيم. خط الدفاع: مون هوان كيم، يونج جوان كيم، جين سو كيم، كيونج وون كوان. خط الوسط: وو يونج، إن بويم هوانج، كانج إن لي، جي سونج لي، هيونج مين سون. خط الهجوم: جيو سونج تشو.