جميع المباريات

بطولة العالم لكرة اليد للرجال

برعاية

إعلان

مجموعة مصر.. حارس التشيك: زوجتي وافقت على خوضي مونديال اليد رغم كورونا

توماس مرفكا حارس التشيك

توماس مرفكا حارس التشيك

أكد توماس مرفكا حارس مرمى منتخب التشيك لكرة اليد، عدم وجود مخاوف لديه من التواجد في مصر خلال الفترة المقبلة لخوض منافسات بطولة العالم لكرة اليد التي ستنطلق يوم 13 يناير الجاري.

وأشار مرفكا في حوار مع صحيفة براجر زيتونج التشيكية، إلى أن بعض الشكوك تراوده من الإصابة بفيروس كورونا، لافتًا إلى أنه لا ترتقي إلى حد الخوف نظرًا للإجراءات الإحترازية التي سيتم إتباعها من جانب مصر خلال المسابقة.

وقال الحارس التشيكي: "الفقاعة الطبية التي سيتم فرضها خلال البطولة ستجعلني غير متصل مع أي شخص خارج مجموعتنا، وأنا سألتزم بذلك، وأظن أنها بيئة آمنة للعب".

وأضاف: "هناك بعض الشكوك بالتأكيد ولكنها لا ترتق إلى الخوف، أتمنى أن يكون كل شيء صحيح، نعيش حاليًا في فقاعة طبية وسننتقل إلى مصر بها، وأظن أن كل شيء سيكون آمنًا".

وأوضح: "بعض اللاعبين في منتخبات أخرى يخافون من السفر والإصابة بالفيروس وهو ما جعلهم يعتذرون عن اللعب، ربما بسبب زوجاتهم أو أطفالهم، ولكني لم أرزق بأطفال".

وأردف: "زوجتي وافقت على خوضي المونديال بعد علمها بالإجراءات، فهو شرف عظيم لي أن أمثل التشيك في بطولة العالم، ولذلك فلا مشكلة لدي".

واختتم: "اللعب أمام مصر والسويد سيكون صعبًا للغاية، فهما فريقين قويين، ولكن استعدادنا لخوض البطولة رائع حتى الآن، أعتقد أنه بإمكاننا المرور نحو الدور الثاني".

الجدير بالذكر أن المنتخب التشيكي يتواجد في المجموعة السابعة لبطولة العالم لكرة اليد، حيث سيلتقي مع السويد يوم 14 يناير بالجولة الأولى، بينما تلعب مصر مع تشيلي في الافتتاح يوم 13 من الشهر نفسه.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات