جميع المباريات

إعلان

مواجهة أمام الدنمارك.. مواعيد مباريات مصر في الدور الرئيسي لبطولة العالم لليد

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

حسم منتخب مصر لكرة اليد تواجده في الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد في نسختها الـ28 التي تقام في دولتي بولندا والسويد.

وحقق المنتخب المصري العلامة الكاملة في مجموعته بالدور الأول (6 نقاط) بعد تغلبه على منتخبات كرواتيا، المغرب، والولايات المتحدة الأمريكية.

وكان منتخب مصر يلعب ضمن مجموعة تضم كرواتيا والمغرب وأمريكا، ويتأهل أول ثلاثة للانضمام إلى المتأهلين من مجموعة الدنمارك وبلجيكا وتونس والبحرين، وبعدها يتأهل أول وثاني المجموعة إلى ربع النهائي.

وشهدت المجموعة السابعة تأهل منتخبات مصر، كرواتيا والولايات المتحدة الأمريكية بالترتيب، بينما تأهلت منتخبات الدنمارك، البحرين وبلجيكا بالترتيب عن المجموعة الثامنة.

وتأهل منتخب مصر برصيده من الدور الأول (4 نقاط) إلى الدور الرئيسي، وهذا الدور يلاقي كل منتخب منتخبات المجموعة الآخرى فقط ولا يلاقي منتخبات مجموعته الأولى مرة أخرى.

وستضم مجموعة منتخب مصر في الدور الرئيسي كلاً من مصر والدنمارك (4 نقاط)، البحرين وكرواتيا (نقطتين)، الولايات المتحدة الأمريكية وبلجيكا (بدون رصيد).

وسيشهد الدور الرئيسي مواجهة قوية بين المنتخب المصري مع نظيره الدنماركي حامل لقب النسخة الماضية من بطولة العالم لكرة اليد والتي أقيمت في مصر عام 2021.

ونستعرض لكم مواعيد مباريات مصر في الدور الرئيسي لبطولة العالم لليد:

19 يناير 2023

منتخب مصر ضد منتخب بلجيكا.

21 يناير 2023

منتخب مصر ضد منتخب البحرين.

23 يناير 2023

منتخب مصر ضد منتخب الدنمارك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن