جميع المباريات

إعلان

لاعبا الدنمارك: مباراة مصر مهمة.. وستحدد مصيرنا في ربع نهائي بطولة العالم لليد

الدنمارك

لاعب منتخب الدنمارك

أكد الثنائي هانس ليندبرج وسيمون بيتليك لاعبا منتخب الدنمارك لكرة اليد، على أهمية مباراة منتخب مصر في بطولة العالم لكرة اليد.

ويستعد منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة نظيره الدنماركي، في الجولة السادسة والأخيرة من الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد.

وقال ليندبرج في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الدولي لكرة اليد: "سنعرف نتيجة مباراة البحرين ضد كرواتيا قبل أن تبدأ مباراتنا، لكننا سنركز على مباراتنا ضد مصر".

وأضاف: "نحن نذهب إلى المباراة لنظهر أننا أفضل فريق كرة يد ونفوز؛ هذا هو هدفنا في المباراة، مصر فريق جيد حقًا، لذا سيتعين علينا إيجاد أداء جيد مرة أخرى".

وأكمل: "مباراة مصر هي مباراة مهمة ليس فقط لتصدر المجموعة ولكن أيضًا لتحديد ما إذا كنا سنستمر في ربع النهائي، من الآن فصاعدًا، ستكون المباريات صعبة، إذا كنت تريد الفوز بميداليات ذهبية، عليك أن تؤدي وأن تكون في المستوى الأعلى دائمًا لأن هناك الكثير من الفرق الجيدة".

وتابع: "مباراة مصر والدنمارك في 2019؟ كنت في المنزل، لقد كانت مباراة مجنونة لأنه كان هناك الكثير من الأشياء المجنونة التي حدثت، البطاقات الحمراء، كان لمصر فرصة لمعادلة النتيجة، وفرص للتسجيل، وكان لدى الفريقين فرصة لفعل شيء ما، الذهاب إلى ركلات الترجيح، يمكنك القول أنها ليست عادلة، لكنها كانت مباراة متساوية".

ومن جانبه، قال بيتليك: "مباراة مصر والدنمارك في 2019؟ كنت في المنزل مع والديّ على الأريكة، أتذكر أنها كانت مباراة فوضوية بعض الشيء لأنه كان هناك الكثير من الأشياء تحدث في نهاية المباراة".

وأضاف: "أتذكر أن مصر لعبت بشكل جيد للغاية والدنمارك أيضًا، كنت أكن الكثير من الاحترام لمصر فقط لمواصلة الدفع، والدنمارك أصبحت قريبة في المباراة".

وأتم لاعب منتخب الدنمارك: "أنا فخور جدًا لوجودي هنا وأتطلع إلى لعب المباراة، لقد تطورت مصر، وأنا أتطلع إلى اللعب لأن لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن