جميع المباريات

إعلان

باروندو: طالبت أحمد الأحمر بعدم الاعتزال.. وسأكون سعيدا إذا فاز الأهلي على ريال مدريد

كرة يد - باروندو جارسيا - مصر

باروندو مدرب منتخب مصر لكرة اليد السابق

أكد الإسباني روبرتو باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد السابق أنه كان من الصعب الوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم 2023، كاشفًا عن توقعاته فيما يخص مواجهة الأهلي وريال مدريد.

ورحل باروندو عن تدريب منتخب مصر بعدما أنهى الفراعنة منافسات مونديال اليد 2023 في المركز السابع.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات عبر قناة المحور: "في الحقيقة كانت التطلعات والتوقعات عالية جدًا في المونديال الأخير، ولم يكن هناك إمكانية للوصول إلى المباراة النهائية، وبالتالي الجميع كان يشعر بالحزن".

وأضاف: "اللاعبون لم يستطعوا حتى الوصول إلى نصف النهائي ولكننا قدمنا أفضل ما لدينا وكان من الصعب الوصول إلى نصف النهائي".

وأكمل: "الرحيل عن تدريب مصر كان أمرا صعبا، وأتمنى الأفضل للمنتخب في الفترة المقبلة".

واستكمل: "أعرف أن هناك تساؤلات كثيرة بشأن اختيارات اللاعبين ولكن نحن ندير الأمور بشكل مختلف، بالنسبة لحسن قداح لم يكن يعلم أحد أنه كان مصابا وكان غير قادر على المشاركة باستمرار، وهناك تفاصيل لم نكن نريد الإفصاح عنها".

وواصل: "كل اللاعبين الذين تم اختيارهم كانوا الأفضل في الفترة الحالية والأكثر جاهزية ولكن كل شخص لديه الحرية في التعبير عن رأيه".

وكشف باروندو عن موقفه من اعتزال أحمد الأحمر قبل المشاركة في بطولة العالم الماضية، قائلًا: "أحمد الأحمر قرر الاعتزال دوليا بعد الأولمبياد وطلبت منه التراجع وقلت له من فضلك كمل معنا في البطولات المقبلة ولكن في النهاية لا استطيع إجبار أي لاعب على العودة من الاعتزال".

وعن توقعاته بشأن مباراة الأهلي وريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية، قال باروندو: "من الصعب التعبير عن مشاعري الآن لأنني أشجع ريال مدريد منذ صغري ولكن إذا فاز الأهلي سأكون سعيدا له ولكل المصريين".

وأتم: "ريال مدريد ينافس في بطولات كثيرة وكذلك الأهلي الذي لديه فرصة من أجل تحقيق إنجاز كبير".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن