جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ياللاكورة يحاور "كبار إفريقيا" في كواليس قرعة دوري الأبطال

كأس دوري ابطال افريقيا

دوري أبطال افريفيا

ريبورتاج (كريم رمزي - كريم سعيد):

حماس وأمنيات وترقب وسخرية وسعادة، كانت هذه أبرز المشاعر والكلمات التي نطق بها بعض مسئولي كبار الأندية الأفريقية الثماني، بعد قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأقيمت القرعة ظهر الثلاثاء بمقر الإتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) بالقاهرة، وأوقعت الأهلي والزمالك معا في المجموعة الثانية بصحبة فريقي مازيمبي الكونغولي وتشيلسي الغاني، فيما ضمت المجموعة الأولي الترجي والنجم الساحلي التونسيين مع أوليمبيك شلف الجزائري وصن شاين النيجيري.

وحضر Yallakora.com مراسم القرعة وأجرى هذه الحوارات المصورة مع بعض مسئولي الاندية الإفريقية عقب انتهائها فيما يلي:

الأهلي يترقب

هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالأهلي ومندوب النادي في القرعة قال انه يترقب مواجهة الزمالك في دوري الأبطال لتكون بداية جديدة لعودة النشاط الكروي في مصر وتعود مواجهات الفريقين من جديدة.

خشبة أكد أيضا ان قوة مجموعة الأهلي لن تتسبب في الإبقاء على مانويل جوزيه أو رحيله، مشيرا ان القرار في يد الأخير، وسيتم حسمه في اجتماع لجنة الكرة بعد مباراة الأهلي وإسبانيول.

شاهد ماقاله قاله خشبة لـ Yallakora.com وتصريحات أخرى:

الزمالك يتمنى حضور الجماهير

ترقب خشبة قابله سعادة من نبيل عبد الفتاح مسئول العلاقات العامة بالزمالك ومندوب النادي في القرعة، الذي أكد ان مواجهتي الأهلي والزمالك ستشهد روحا رياضية عالية متمنيا ان تتحلى الجماهير بنفس سلوك إدارات وأجهزة ولاعبي الفريقين.

وتمنى عبد الفتاح ان تقام المباراتين في القاهرة بحضور الجماهير تمهيدا لعودة النشاط بشكل طبيعي، لكنه أكد ان الأمر سيعود في النهاية لموافقة الأمن من عدمها.  

شاهد ماقاله عبد الفتاح لـ Yallakora.com وتصريحات أخرى:

مازيمبي يتجاهل الأهلي والزمالك!

وفي سياق المجموعة ذاتها، لم يهتم فريدريك تنجيدي مدير عام نادي مازيمبي بمواجهة الأهلي والزمالك في دور المجموعات، وتحدث عن مواجهة ثأرية بين فريقه والترجي في الدور نصف النهائي أو الدور النهائي.

ورغم تجاهله للأهلي والزمالك، حذر تنجيدي من الاستهتار بفريق تشيلسي الغاني مشيرا انه قد يخطف إحدى البطاقتين للصعود للدور القادم، قبل ان يعود ليتمنى ان يقدم الترجي مستوى جيد في المجموعة الأول ليصعد للدور القادم ويضرب موعدا مع مازيمبي.

شاهد ماقاله مسئول مازيمبي لـ Yallakora.com وتصريحات أخرى:

الترجي ينتظر الأهلي والزمالك

رياض بن نور مدير الكرة بالترجي ومندوب النادي في القرعة قلل من فرص مازيمبي في الصعود عن المجموعة الثانية وتوقع حجز الأهلي والزمالك لبطاقتي الصعود.

وتمنى مسئول الترجي لو كانت القرعة قد أوقعته مع الأهلي أو الزمالك، قائلا "نسعد بزيارة مصر في كل المباريات وتربطنا مع كافة مسئولي الأندية علاقات جيدة".

شاهد ماقاله مسئول الترجي لـ Yallakora.com وتصريحات أخرى:

النجم الساحلي تمنى فريقا مصريا

وعلى نفس السياق، تمنى النجم الساحلي أيضا لو كانت القرعة أوقعته مع فريقا مصريا، حسبما أكد زهير بن هنية عضو مجلس إدارة النادي.

وارتضى بن هنية وقوعه في مجموعة مع فريق تونسي اخر هو الترجي، وكذلك الحال بالنسبة للأهلي والزماك في  المجموعة الثانية.

شاهد ماقاله مسئول النجم الساحلي لـ Yallakora.com وتصريحات أخرى:

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن