جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. ثورة ومجزرة وإنقلاب وعراك فى أبرز لحظات الولاية الثالثة لجوزيه

مشوار جوزيه

ولاية جوزيه الثالثة عامرة بالأحداث

إعداد - طارق طلعت:

أنهي البرتغالي مانويل جوزيه ولايته الثالثة في النادي الأهلي رافضاً تجديد تعاقده مع الأحمر ليترك جرح كبير لدى جماهير النادي التي طالمت استشعرت الثقة بوجوده على رأس القائمة الفنية للنادي الأهلي.

فور إعلان أنباء عدم رغبة المدير الفني استعاد الجميع شريط ذكريات الولاية الثالثة التي مرت سريعاً منذ أن عاد يناير 2011 قادماً من الدوري السعودي وبالتحديد نادي اتحاد جدة , وفي هذا التحقيق سنعرض أبرز اللحظات التي مر بها خلال الولاية الثالثة.

مرفوع الرأس

عاد مانويل جوزيه من الاتحاد السعودي مرفوع الرأس فعلى الرغم من النتائج الغير جيدة التي قدمها جوزيه هناك إلا أنه اكد بما لا يدع مجال للشك أنه رجل مبادئ باعثاً برسالة ضمنية إلى الجميع أن المبادئ يجب ان تنتصر دائماً ويجب أن تكون في المقام الأول والحديث هنا عن أزمته مع قائد الاتحاد السعودي محمد نور الذي ابي المدير الفني أن يخضع لسطوته.

إستقبال جوزيه فى بداية ولايته الثالثة

واقعة الفندق

في مؤتمر صحفي مهيب في النادي الأهلي يستعد مسئولو الفريق الأحمر لإعلان تولى جوزيه مهام الفريق الفنية على أمل انقاذ الموسم الذي كان يعد الأسوأ للنادي بعد رحيل حسام البدري وعبد العزيز عبد الشافي وخلال هذا المؤتمر كشف المدير الفني عن نيته وهي أنه قادم للفوز بالدوري مداعباً الحضور بأنه انضم للأهلي يوم 6 /1 كما أنه أكد أن يسكن في الدور السادس وهو نفس فارق النقاط مع الزمالك في ذلك الوقت وهو ما اعتبره فأل خير وبذلك يكون جوزيه قد اعلن التحدى من الدقيقة الأولى.

جوزيه فى مؤتمر الصحفى الأول له وحديث عن الزمالك

ثورة 25 يناير

جوزيه الذى قضى فترة كبيرة من حياته على الأرض المصرية كان جزء لا يتجزأ من ثورة 25 يناير والتي أكد ان التغيير سنة الحياة مؤكداً أن ما حدث في مصر كان لابد أن ينتهي بثورة.

جوزيه يتحدث عن الثورة

خناقة حسام حسن

كانت الواقعة في مباراة القمة في الدور لثاني من الدوري عندما توجه حسام حسن المدير الفني للزمالك في ذلك الوقت محاولاً الامساك بالمدير الفني البرتغالي في واقعة لم تكن جيدة وقد ظهرت ملامح الدهشة على محيا جوزيه الذي اكد أن ما حدث في من جانب حسام حسن يحدث معه للمرة الاولى.

اشتباك حسام حسن وجوزيه

الفوز بالدوري

نجح البرتغالي مانويل جوزيه في الفوز بالدوري على الرغم أن الأهلي لم يكن في أفضل حالاته أعاد الثقة لجماهير الأهلي والتي تأكدت ان البطولات ربما لن تأتي الا من خلال هذا الساحر صاحب الـ66 عام الذي أكد للجميع أننا مازالنا نعيش في زمن المعجزات وهو ما ستظل جماهير الأهلي تذكره الى مدة طويلة.

جوزيه يحتفل بالفوز بالدورى

مجزرة بورسعيد

أحد الأيام السوداء في كرة القدم المصرية والتى أعادت إلى ذهن المدير الفني المعاناة التى عاشها عندما كان طفلاً وقت حكم الدكتاتور أنطونيو دي أوليفيرا سالازار والذي أذاق المدير الفني وعائلته والبرتغاليين مرارة القهر, وبعد المجزرة طلب المدير الفني الحصول على راحة في مسقط راسه بعد المشاهد الدامية التي حدثت في هذا اليوم خاصة وأنه تم الاعتداء عليه شخصياً قبل ان تنقذه مقصورة ستاد بورسعيد.

شاهد أحداث بورسعيد

سب الصحفين

لم يجد جوزيه غير سب أحد الصحفيين  بسبب  إنتقاداته للأهلى الذى فشل إلى دور قبل النهائى من بطولة أفريقيا الماضية فى تعليق أثارالجدل.

عزاء ضحايا المجزرة

دخل المدير الفني قلوب الجماهير المصرية بصفة عامة بعد اللمسات الأنسانية التي ظهرت في تأبين ضحايا مجزرة بورسعيد من جماهير النادي الأهلي بالإضافة إلى التبرعات المالية لأسر الضحايا وهي الخطوة التي نال بها البرتغالي اشادة الجميع.

جوزيه يؤبن شهيد الأهلى محمد مصطفي

أزمة غالي

بغض النظر عن صحة قراره من عدمه فإن المدير الفني رسخ لدى الجميع أن المبادئ عنده دائماً ما تكون في المقام الأول فعلى الرغم من التصالح مع قائد الأحمر إلا أنه أكد أن اللاعب لن يكون في الفريق اذا استمر هو مديراً فنياً للفريق.

جوزيه يتهكم على غالي فى مباراة حرس الحدود والأهلي فى الدورى

إنقلاب مالي

كشف جوزيه عن معدنه الحقيقي مع لاعبيه خلال الفترة التي تم فيها احتجاز الفريق في العاصمة المالية باماكو عندما لعب الفريق مباراة في دوري الأبطال أمام الملعب المالي, ورفض المدير الفني الاتصالات من جانب السفارة البرتغالية لمحاولة انقاذه وحده مؤكداً أن حضر مع لاعبي الأهلي وجهازه ولن يغادر بدونهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن