جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. هل يتأثر نهائي الأهلي والترجي بمنع تونس من استضافة البطولات؟

الأهلي والترجي

من مباراة سابقة بين الأهلي والترجي

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ليلا كورة، اليوم الأربعاء، مدى تأثر إقامة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بين الأهلي والترجي في ملعب حمادي العقربي برادس، بقرار منع تونس من استضافة البطولات الإقليمية والقارية والعالمية.

وأصدرت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بيانًا رسميًا عاقبت فيه تونس بسبب مخالفة المدونة العالمية، بمنعها من استضافة البطولات الإقليمية والقارية والعالمية، مع عدم السماح لها برفع العلم التونسي في الألعاب الأولمبية والبارالمبية.

وفي السياق ذاته، استفسر يلا كورة من مصادر خاصة في كاف بشأن مدى تأثر إقامة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس بهذا المنع، لتؤكد أن القرار لن يشمل تلك المباراة النهائية المفترض إقامتها 18 مايو الجاري.

وأكدت مصادر كاف أن نهائي الأهلي والترجي سيقام ذهابًا في رادس بصورة طبيعية.

وفسر المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الأربعاء، بقوله: "مباراة الذهاب ستقام في تونس بصورة طبيعية لأن كاف هو المنوط بتنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا وليس تونس".

وأوضحت إذاعة "IFM Sport" التونسية في هذا الصدد، أن الفعاليات الرياضية التي أسند تنظيمها إلى تونس بالفعل، من بينها نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستقام دون أي تغييرات، مؤكدة أن سريان هذا القرار سيبدأ مع الأحداث المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

0 0
الأهلي

الأهلي

45

الحكم يحتسب دقيقتين وقت بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن