جميع المباريات

إعلان

كاف يعلن موعد مباراة نهضة بركان والزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية

الزمالك

فريق الزمالك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، عن موعد مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، التي ستجمع بين فريقي نهضة بركان المغربي ونظيره الزمالك، على أرضية الملعب البلدي ببركان، يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري.

وكشف الاتحاد الأفريقي عبر موقعه الرسمي، عن إقامة مباراة الذهاب بين نهضة بركان والزمالك، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ولم يعلن (كاف) بعد عن توقيت مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، التي سوف يستضيف فيها الزمالك نظيره نهضة بركان في القاهرة، يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.

وكان الزمالك قد تأهل للمباراة النهائية عقب تخطيه عقبة دريمز الغاني في الدور الماضي، بينما صعد نهضة بركان على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، الذي رفض خوض مباراتي نصف النهائي ضد نظيره المغربي بسبب قمصان الفريق المنافس المنقوش عليها خريطة المملكة المغربية، والتي تثير أزمة سياسية بين الطرفين.

ويعتبر هذا النهائي الثاني الذي يجمع الزمالك ونهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية، بعد نسخة عام 2019، التي توج بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
الأهلي

الأهلي

4

دكة البدلاء: معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، هاني عمامو، زكريا العايب، أسامة بوقرة، كيبا سو، أونوتشي أوجبيلو، أندري بوكيا، محمد علي بن حمودة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن