جميع المباريات

إعلان

روكي سجل أول أهدافه.. برشلونة يُسقط أوساسونا ويصحح أوضاعه في الليجا (فيديو)

برشلونة

برشلونة

حقق نادي برشلونة فوزاً ثميناً على نظيره أوساسونا، بهدف دون رد، ضمن لقاء مؤجل من الجولة 20 في الدوري الإسباني.

وسجل فيتور روكي لاعب برشلونة، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

ويعتبر هذا هو أول أهداف المهاجم البرازيلي مع النادي الكتالوني منذ انضمامه في يناير الجاري.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 47 في المركز الثالث في جدول ترتيب "الليجا"، بينما توقف رصيد أوساسونا عند النقطة 26 في المركز الثاني عشر.

لمشاهدة هدف برشلونة.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

اضطر تشافي مدرب برشلونة، لإجراء تبديل اضطراري بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، بعدما تعرض فيران توريس للإصابة، ودخل فيرمين لوبيز بديلاً له.

وكاد برشلونة أن يتقدم في اللقاء، بعدما لُعبت كرة عرضية متنقة داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفيسكي برأسية قوية كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت يجوار القائم الأيمن بقليل.

وأضاع كوندي مدافع برشلونة فرصة تسجيل الهدف الأول، بعدما حول كرة عرضية، برأسية قوية ولكن الكرة علت العارضة العلوية لمرمى أوساسونا.

وأهدر فيرمين لوبيز فرصة إحراز الهدف الأول للبارسا، بعدما سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت العارضة العلوية.

وسدد لامين يامال لاعب برشلونة، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مع بداية الشوط الثاني، ولكن الكرة تصل سهلة وأمسك بها حارس أوساسونا.

وتمكن فيتور روكي من تسجيل أول أهدافه مع النادي الكتالوني، والأول في المباراة عند الدقيقة 63 من عمر المباراة، بعدما حولة كرة عرضية لعبها جواو كانسيلو داخل منطقة الجزاء، برأسية إلى داخل الشباك.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه أوناي جارسيا في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وأهدر لامين يامال فرصة تعزيز النتيجة، بعدما انطلق بسرعته تجاه المرمى وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية قوية ولكن الحارس تصدى لها قبل أن يتابعها بتسديدة ولكن كرته اصطدمت في الدفاع.

وكاد لاعب أوساسونا أن يسجل هدف التعادل، بعد أن سدد كرة أرضية قوية من داخل المنطقة ولكن كرته اصطدمت في القائم الأيمن وخرجت إلى ضربة مرمى.

وألغى حكم المباراة هدفاً سجله روبيرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة في الدقيقة 79، بعدما استلم تمريرة بينية، وتوغل بها داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك، ولكن الهدف يُلغى بداعي التسلل على لاعب النادي الكتالوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن