جميع المباريات

إعلان

بسبب الإصابة.. الأهلي يعلن غياب كريستو عن ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام الترجي

محمد الضاوي كريستو

محمد الضاوي كريستو - لاعب الأهلي

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، غياب محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق، عن مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة.

ويلعب الأهلي مساء السبت المقبل مع الترجي على ملعب حمادي العقربي، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 مايو الجاري.

وأوضح أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي، أن محمد الضاوي كريستو اشتكى من الإصابة بعد انتهاء تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش في الجزيرة.

وأضاف أن كريستو اشتكى عقب انتهاء المران من آلام في العضلة الضامة، وعلى أثرها فضل الجهاز الفني بقاء اللاعب في القاهرة وعدم السفر إلى تونس مع بعثة الفريق الأحمر.

وأكد جاب الله أن كريستو سيخضع لفحص طبي وأشعة غدًا الخميس، على أن يبدأ مباشرة بعدها تنفيذ البرنامج التأهيلي للتخلص من الإصابة.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، مساء اليوم إلى تونس، استعدادًا لخوض مباراة الترجي مساء السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك كريستو في 3 مباريات فقط في جميع مسابقات التي شارك فيها النادي الأهلي، بواقع 113 دقيقة دون أن يسجل أو يقدم أي تمريرات حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن