جميع المباريات

إعلان

طلعت يوسف: الروح سبب فوزنا على إنبي.. والوقت ليس في صالحنا

طلعت يوسف

طلعت يوسف

أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، على أهمية الفوز على إنبي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت.

وفاز مودرن فيوتشر بهدف نظيف على إنبي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال طلعت يوسف في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "واجهنا فريق قدراته مميزة، وله أسلوب وطريقة يلعب بها، ربما إنبي غير طريقة لعبه في الشوط الثاني لأننا استغلينا بعض المساحات، لكن في النهاية إنبي فريق محترم ونتائجه تدل على ذلك".

وأضاف: "نعم حققنا الفوز، لكن لدينا مشكلات في الأداء بشكل عام، الفوز الأكبر بالنسبة لي هو الروح العالية التي ظهر بها اللاعبين، من الناحية الفنية أدينا بنسبة 70% لكن الروح كانت 90%، وهذا ما قلته للاعبين في أول يوم لي، الروح هي أهم شيء ومن غيرها ستكونوا مثل السيارة من غير بنزين".

وشدد: "أنا سعيد بروح اللاعبين، وهي مكسب المباراة أمام إنبي، جئنا في وقت صعب للغاية لأنه لا يوجد وقت في ظل تلاحم المباريات، لكننا نشعر بالرضا بشكل عام".

وأتم: "نحن لدينا خطة في مودرن فيوتشر، ولا أريد قول كلمة "مشروع" لأنها أصبحت تقال في كل وقت ومكان، لكن لدينا تصوّر بشكل عام، وأنا لم أجلس مع الإدارة بشكل مطوّل حتى الآن سوى عند التعاقد، وسيحدث ذلك عندما يكون في مساحة من الزمن".

وقاد طلعت يوسف، فريق مودرن فيوتشر للفوز في أولى مبارياته على رأس القيادة الفنية.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن