جميع المباريات

إعلان

كلوب: لا توجد مشكلة مع صلاح.. ولست الشخص المناسب للحديث عن مستقبله

مشادة محمد صلاح مع كلوب

يورجن كلوب ومحمد صلاح

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، انتهاء أزمته الأخيرة مع محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، مشيرا إلى أن الخلاف بينهما تم حله.

ورصدت عدسات المصورين مشادة لفظية بين صلاح وكلوب على الخط، أثناء استعداد قائد منتخب مصر للدخول بديلا في الدقيقة 79 من المباراة التي انتهت بالتعادل (2-2)، قبل أن يتدخل داروين نونيز لاعب "الريدز" للفصل بينهما.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي: "موقفي مع محمد صلاح؟ لقد تم حل المشكلة تماما ولا توجد مشكلة، إذا لم نكن نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة فأنا لست متأكدا من كيفية تعاملنا مع الأمر، ولكننا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة ونحترم بعضنا البعض كثيرا".

وأضاف: "لكن بوجه عام فإن أفضل موقف للجميع أن نفوز بالمباريات ونسجل الكثير من الأهداف ثم لا تحدث مثل هذه المواقف".

وردا على سؤال حول مشاركة صلاح في مباراة توتنهام ألمح المدرب الألماني لعودة النجم المصري للتشكيل الأساسي بقوله: "هل أغيّر عاداتي بالكامل في آخر 3 مباريات؟ هل تريد التشكيلة كاملة؟".

وأردف: "مستقبل صلاح؟ لا ينبغي لي أن أتحدث عن ذلك، أنا الشخص الخطأ للحديث عن هذا، أنا فقط أحاول المساعدة في بناء الأساس لمستقبل النادي، هذه القرارات تخص آخرين".

وعن ضمان التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا قال كلوب: "أنا سعيد جدا بضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، نحن نعلم أهمية اللعب في دوري أبطال أوروبا لهذا النادي".

وواصل: "رؤية أستون فيلا يخسر أمس يعني أننا على الأرجح لن نشاهد أي فريق إنجليزي في نهائي بطولة أوروبية هذا الموسم، إذا لم يصل أي فريق إنجليزي إلى نهائي البطولة الأوروبية التي يشارك فيها فهل هذا يعني أننا قدمنا أداء ضعيفا؟ الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم وليس مُبالغا في تقديره، لكن اللاعبين مرهقون".

وواصل: "يجب أن يتقدم شخص ما لمساعدة الناس بتخفيض عدد المباريات، هناك مباراتان إضافيتان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وبإمكاننا تخفيض عدد مباريات كأس الرابطة".

واستمر: "لقد أجريت محادثة مع شبكة TNT عبر برنامج تلفزيوني لن أشاهده مرة أخرى أبدا وقالوا إنهم يدفعون لنا مقابل لعب كرة القدم لكنني لا أرى الأمر بهذه الطريقة، فكرة القدم هي من تدفع لهم".

وأكمل: "يمكن للناس البقاء على قيد الحياة دون مشاهدة كل هذا العدد من المباريات، نحن ومانشستر سيتي وأرسنال ودعنا الكرة الأوروبية هذا الموسم من الدور ربع النهائي، هذا ليس انعكاسا للجودة ولكننا لم نتمكن من تقديم أداء جيد في ذلك اليوم".

وأتم: "جدولة مباريات ليفربول الساعة 12.30 ظهرا؟ هذه جريمة، كنت أنتظر أن تذهب إليهم منظمة العفو الدولية، أود أن أكون جزءا من هذا الاجتماع الذي يتم فيه تحديد المواعيد عندما يقول أحدهم (ليفربول 12:30 ظهرا) وتنفجر الغرفة بأكملها بالضحك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن