جميع المباريات

إعلان

تقارير: ليفربول قد يفكر في بيع محمد صلاح.. وشرط وحيد

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول قد يفكر في التخلي عن خدمات الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتتزايد التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول في الموسم الجديد، بعد مشادته مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز في مباراة وست هام مطلع الأسبوع الجاري.

وذكر موقع HITC، أن ليفربول قد يسمح برحيل محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري؛ وذلك في ظل الاهتمام السعودي الكبير بخدمات اللاعب المصري.

ولا تزال رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مصممة على التعاقد محمد صلاح بعيدًا عن ليفربول هذا الصيف، حيث أصبح الدولي المصري الآن هدفهم الرئيسي بعد إيقاف بول بوجبا لمدة أربع سنوات.

وعلى الرغم من التقارير الصحفية، التي قالت إن ليفربول وضع محمد صلاح ضمن خطط بناء الفريق في الموسم الجديد، إلا أن إدارة الريدز لن تمانع رحيل اللاعب في حال تلقي عرضًا مناسبًا من الدوري السعودي.

وأوضح التقرير، أن مسؤولي ليفربول أبلغوا محمد صلاح بما عليه فعله، في حال رغبته في الرحيل إلى الدوري السعودي مطلع الموسم المقبل.

ويفكر نادي ليفربول في بيع محمد صلاح بعقد كبير مثل الذي قدُم له مطلع الموسم الجاري من نادي اتحاد جدة السعودي بقيمة 150 مليون إسترليني، من أجل إعادة بناء الفريق كما فعل مع فابينيو وجوردن هندرسون.

وأكد التقرير أن الأمر يبقى في يد محمد صلاح في الوقت الحالي، إذا أراد الرحيل عن ليفربول في الموسم الجديد.

وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2025 مع نادي ليفربول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن