جميع المباريات

إعلان

الأمل الأوروبي يتأجل.. أستون فيلا يخطف تعادلاً مثيراً من ليفربول في مباراة درامية بالبريميرليج

أستون فيلا

أستون فيلا وليفربول

خطف نادي أستون فيلا تعادلاً مثيراً من ليفربول، بثلاثة أهداف لمثلهم، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف ليفربول كل من إيمليانو مارتينيز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 2، كودي جاكبو في الدقيقة 23 وجاريل كوانساه في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

بينما سجل أهداف أستون فيلا كل من يوري تيليمانس في الدقيقة 12، وجون دوران هدفين في الدقيقتين 85 و88.

وأصبح رصيد ليفربول 79 نقطة في المركز الثالث، بينما بات رصيد أستون فيلا 68 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب "بريميرليج".

وسيتأجل ضمان تأهل أستون فيلا إلى دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ليفربول، حيث يحتاج الفريق إلى تعادل أو خسارة توتنهام صاحب المركز الخامس مع مانشستر سيتي، أو فوز أستون فيلا في الجولة الأخيرة في حالة فوز توتنهام على مانشستر سيتي.

تفاصيل المباراة

تقدم نادي ليفربول مبكراً في اللقاء عند الدقيقة 2، بعدما أرسل إليوت عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حاول الحارس مارتينيز الإمساك بالكرة ولكنها سقطت من يده واستقرت داخل الشباك.

وكاد صلاح أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

واستطاع يوري تيليمانس لاعب أستون فيلا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعدما قابل كرة عرضية بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك أليسون حارس ليفربول.

وتقدم كودي جاكبو لصالح ليفربول مرة أخرى في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعدما قابل كرة عرضية من الجهة اليسرى، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأهدر موسى ديابي لاعب أستون فيلا هدف محقق لفريقه قبل نهاية الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة بينية وضعته في انفراد بالمرمى وسدد كرة قوية ولكنها علت العارضة العلوية لمرمى ليفربول.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن جاريل كوانساه من تسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعدما قابل كرة عرضية لُعبت داخل منطقة الجزاء برأسية قوية سكنت شباك إيمليانو مارتينيز حارس أستون فيلا.

وألغى حكم المباراة هدفاً لأستون فيلا سجله أولي واتكينز بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أكدت وجود تسلل على بايلي لاعب أستون فيلا في بداية الهجمة.

وألغى حكم المباراة هدفاً سجله محمد صلاح في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعدما قابل تمريرة عرضية لويس دياز داخل منطقة الجزاء بتسديدة إلى داخل الشباك، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أكدت وجود تسلل على لويس دياز في بداية الهجمة.

وأهدر سوبوسلاي فرصة تعزيز النتيجة، بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة قوية ولكن حارس أستون فيلا تصدى للكرة ببراعة.

وأنقذ إيمليانو مارتينيز مرماه من تلقي الهدف الرابع، بعدما تصدى لتسديدة يسارية صاروخية من أرنولد أطلقها من على حدود منطقة الجزاء.

وتمكن جوران دوران لاعب أستون فيلا من تقليص الفارق في الدقيقة 86، بعدما سدد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك أليسون.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح ليفربول سجله داروين نونيز بعدما انفرد بالمرمى، بداعي التسلل على المهاجم الأورجوياني.

واستطاع جوران دوران من تسجيل هدف التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعدما توغل موسى ديابي بالكرة من بين مدافعي ليفربول وسدد كرة اصطدمت في قدم دوران لتغير اتجاهها وتسكن شباك حارس ليفربول.

وكاد ديابي أن يخطف الـ3 نقاط لصالح أستون فيلا، بعدما سدد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى أليسون للكرة ببراعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن