جميع المباريات

إعلان

هل يكون "الاستقرار" مفتاح استمرار محمد شريف مع الخليج السعودي؟

محمد شريف

محمد شريف

كشف بيدرو إيمانويل، مدرب الخليج السعودي، الذي يضم في صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، موقفه من القيام بعملية إحلال وتجديد للاعبين الأجانب في فريقه بعد انتهاء الموسم.

محمد شريف كان قد انضم إلى الخليج في صيف 2023 قادما من الأهلي، ويمتد عقده مع النادي السعودي حتى 2026.

وبعد ظهور شائعات حول احتمالية رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، قال محمد بن عبدالله كحل المدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي الخليج: "عقد محمد شريف مع الفريق يمتد لمدة موسمين ولا يوجد أي حديث حول إنهاء العقد أو تغييره".

وأوضح في تصريحاته لقناة "صدى البلد": "ننتظر حتى نهاية الموسم حتى نحصل على التقارير الفنية ومطالب المدير الفني بالإبقاء على نفس العناصر أو تغيير بعضها".

هل يكون الاستقرار مفتاح استمرار محمد شريف مع الخليج؟

قال بيدرو إيمانويل، في المؤتمر الصحفي بعد التعادل (1-1) مع اتحاد جدة في الدوري مساء الخميس: "أعتقد أننا في وضع مريح ونسعى لحصد النقاط الـ6 المتبقية ثم سنجهز فريقنا بالشكل الأمثل للموسم القادم".

وتلقى المدرب البرتغالي سؤالا حول رغبته في الإبقاء على اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، فأشار إلى أنه لا يفضل استبدال الكثير من اللاعبين إلا في نطاق ضيق، وأوضح: "أحرص على الاستقرار وحينما ينتهي الموسم سنرى الإمكانيات المتاحة للنادي وما نحتاجه ثم نقرر".

وأتم: "سنخوض تحديات أصعب في موسمنا الثالث بدوري المحترفين".

وتجدر الإشارة إلى أن شريف كان قد سجل هدف تعادل الخليج في تلك المباراة، في الدقيقة 81.

ماذا قدّم محمد شريف مع الخليج السعودي؟

شارك شريف صاحب الـ28 عاما في 33 مباراة مع الخليج هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

يذكر أن جميع الإسهامات التهديفية للمهاجم المصري جاءت في الدوري السعودي للمحترفين، الذي لعب فيه 29 مباراة، بينما خاض 4 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
النمسا

النمسا

- -
فرنسا

فرنسا

1

تشكيل فرنسا: حراسة المرمى: مايك ماينان الدفاع: جول كوندي، دايوت أوباميكانو، ويليام ساليبا، ثيو هيرنانديز الوسط: نجولو كانتي، أدريان رابيو الوسط الهجومي: عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان، ماركوس تورام الهجوم: كيليان مبابي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن