جميع المباريات

إعلان

نسر الأهلي يداعب صيدًا إفريقيًا جديدًا ويخشى توابع لعنة الأرض بدوري الأبطال

الأهلي والإسماعيلي

الأهلي

يستدرج الأهلي ضيفه حوريا كوناكري الغيني في مباراة العودة من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام في التاسعة من مساء اليوم السبت على استاد السلام بالقاهرة.

انتهى لقاء الذهاب في كوناكري بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبات على الأهلي سبيل وحيد نحو التأهل وهو تحقيق الانتصار، في حين سيكون التعادل الإيجابي في صالح الضيوف.

عندما يلعب الأهلي أمام كوناكري مساء اليوم سيكون على موعد مع ضحية محتملة جديدة في غزواته الإفريقية حيث أنها المرة الأولى التي تشهد زيارة أي فريق غيني للأهلي.

وربما يكون الأهلي قد حصل على تحذير قوي من المباريات الثلاث التي أقيمت في ربع النهائي حيث خرج أصحاب الأرض جميعًا، وهو ما يؤكد عدم سهولة مهمة الفريق الأحمر بالرغم من دعم الجماهير المنتظر في استاد السلام، لكن سيتعين عليه إحراز الأهداف وقتل المباراة بأسرع وقت.

ويدخل الأهلي المباراة ولديه عدد كبير من الغيابات على رأسهم، قلب الدفاع سعد سمير، والمخضرم محمد نجيب، بالإضافة إلى ميدو جابر الغائب عن لقاء الذهاب، جونيور أجايى المصاب منذ فترة طويلة، ومروان محسن مهاجم الفريق، وصانع الألعاب الشاب ناصر ماهر.

وفي المقابل سيستعيد حوريا الغيني حارس المرمى المخضرم خادم ندياي الذي حرس عرين السنغال في كأس العالم الأخير بروسيا، وهو ما يمثل دعم كبير لدفاعات الضيوف.

ويأمل الأهلي في استمرار مسيرته بدروي الأبطال من أجل مداواة أحزان الموسم الماضي وخسارة النهائي أمام الوداد البيضاوي، لاستعادة البطولة التي غابت عن خزائن النادي النادي منذ عام 2013.

وعلى المستوى التحكيمي، يدير المباراة بكارى جاساما حكم ساحة، ويعاونه سيليمانى سوسيه مساعد أول وعبد العزيز جواو مساعداً ثانياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

56

اوووو فرصة هدف لصنداونز بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم بقليل

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
مازيمبي

مازيمبي

69

جاء الهدف بعد عرضية متنقة من على معلول داخل منطقة الجزاء حولها محمد عبد المنعم رأسية قوية حاول الحارس فاتي التصدى لها ولكنها استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن