عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدينيو الجديد في ريال مدريد.. سيتي يحول أنظاره.. وصراع أغلى حارس في التاريخ

مانشستر سيتي

أليسون حارس مرمى روما

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

ليفربول يعرض 62 مليون إسترليني من أجل أليسون

عرض فريق ليفربول الإنجليزي مبلغ 62 مليون جنيهاً إسترليني على فريق روما الإيطالي من أجل التعاقد مع حارسه البرازيلي أليسون هذا الصيف. 

وتشير التقارير إلى أن يورجن كلوب المدير الفني لوصيف دوري أبطال أوروبا تحدث مع حارس البرازيل في كأس العالم، ليصبح اللاعب قريباً للغاية من أنفيلد. 

ديلي ستار:

ساري يرفض استمرار باكويوكو

رفض مدرب تشيلسي الجديد ساري استمرار اللاعب الفرنسي باكايوكو في صفوف فريقه، تاركاً له الفرص للرحيل عن ستامفورد بريدج. 

وقام ساري بالفعل بالتعاقد مع اللاعب جورجينيو الذي لعب معه من قبل في صفوف نابولي، ليصبح هو خياره الأول في خط الوسط. 

تشيلسي يرسل فريق من المفاوضين إلى روما لضم أليسون 

أرسل نادي تشيلسي الإنجليزي فريقاً من المفاوضين من أجل التفاوض مع فريق روما الإيطالي لضم الحارس البرازيلي أليسون لصفوف النادي اللندني. 

ويسعى تشيلسي للتعاقد مع أليسون في ظل رغبة كبيرة من ريال مدريد في التعاقد مع كورتوا، ولذلك رفع الفريق الإنجليزي عرضه إلى 70 مليون إسترليني وهو أكثر مما عرضه ليفربول. 

ميرور:

السيتي يتجه نحو بيانيتش

بعد أن خسر مانشستر سيتي صفقة اللاعب الإيطالي جورجينيو بانتقاله إلى تشيلسي قادماً من نابولي، بدأ بطل البريميرليج في البحث عن بديل في خط الوسط. 

واتجهت إدارة السيتي إلى ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس من أجل تدعيم صفوف فريق جوارديولا في الموسم المقبل، خاصة وأن الهدف الأخر كوفاسيتش لا يرغب ريال مدريد في التفريط فيه بأقل من 80 مليون إسترليني.

الصحافة الإسبانية:

آس:

رونالدينيو الجديد في ريال مدريد

ظهر فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد للمرة الأولى في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء، ليخوض الشاب البرازيلي أول مران له مع الفريق.

فينيسيوس الذي انتقل إلى ريال مدريد في يوليو الجاري، تطلق عليه الصحافة البرازيلية لقب "رونالدينيو الجديد"، وهو ما أظهره بالفعل خلال المران الأول له.

موافقة على انتقال كورتوا 

أبدى نادي تشيلسي موافقته على انتقال تيبو كورتوا حارس مرماه إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك مقابل 35 مليون يورو.

المحادثات بين الفريقين تطرقت للحديث عن انتقال إيدين هازارد أيضًا إلى ريال مدريد، ليصبح اللاعب قريبًا من الانتقال بعدما تقدم الطرفين كثيرًا في المفاوضات.

ماركا:

هل يعود رودريجيز؟

يبدو أن الكولومبي خاميس رودريجيز سيكون سعيدًا في حال عودته إلى صفوف ريال مدريد من جديد، بعدما قضى موسمًا كمعارًا إلى بايرن ميونخ.

بايرن بدأ رحلة بحثه عن بديل لرودريجيز خلال الفترة الحالية، وهو ما يجعل الكولومبي قريبًا من العودة مرة أخرى إلى ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

نابولي يغازل بنزيما

بدأ نادي نابولي في مغازلة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الخط الهجومي له قبل انطلاق الدوري الإيطالي.

كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لنابولي يرغب في التعاقد مع بنزيما، حيث وضع مبلغ قدره 45 مليون يورو من أجل إتمام صفقة انتقال المهاجم الفرنسي.

موندو ديبورتيفو:

بوكا يريد مدافع برشلونة

يرغب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في التعاقد مع ياري مينا مدافع برشلونة، والذي أظهر تألقًا كبيرًا خلال منافسات كأس العالم 2018 مع منتخب كولومبيا.

الفريق الأرجنتيني أبدى استعداده لدفع مبلغ خمسة ملايين يورو لاستعارة مينا، مع وجود بند في العقد يقضي بأحقيته في شراء اللاعب مقابل عشرة ملايين يورو.

الصحافة الإيطالية:

لا جازيتا ديلو سبورت:

نابولي يريد بنزيما

يبدو أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، الذي خسر فرصة التتويج بكأس العالم مع فرنسا، في انتظاره تحديات جديدة بعدما أبدى نادي نابولي الإيطالي اهتمامه بضمه بفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إدارة نابولي على استعداد لتقديم عرض بـ45 مليون يورو للحصول على خدمات صاحب الـ30 عامًا، كصفقة هجومية ينتظرها مشجعو الفريق الأزرق بفارغ الصبر للاستعداد جيدًا للموسم الجديد.

هذا المبلغ تستطيع إدارة نابولي دفعه بدون مشاكل خاصةً بعد بيع لاعب الوسط البرازيلي جورجينيو إلى تشيلسي الإنجليزي قبل أيام، في صفقة قياسية قُدرت بـ60 مليون جنيه إسترليني.

أرقام بنزيما تبدو جيدة بالنسبة لمهاجم، إذ خاض خلال مسيرته مع ريال مدريد 413 مباراة أحرز خلالهم 192 هدفًا، ولن يمانع الفرنسي من العودة للعب تحت قيادة كارلو أنشيلوتي مدرب الريال السابق.

توتو سبورت:

كاسانو: لو لدي رأس رونالدو لسجلت 40 هدفًا

أكد أنطونيو كاسانو، نجم إيطاليا السابق، أن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس هو الأنسب لتدريب كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا لصفوف البيانكونيري في صفقة قُدرت بأكثر من 100 مليون يورو.

وتغنى كاسانو بقدرات رونالدو قائلا: "لو كان لدري رأس كريستيانو لسجلت من 30 إلى 40 هدفا في الموسم الواحد بالدوري الإيطالي، إن عمره 33 عاما فقط لو كان لدي ثباته لحظيت بمسيرة رائعة".

وأضاف لاعب الملكي السابق: "لست مندهشا من تفريط الريال في خدماته، لعبت ضمن جيل الجلاكتيكوس وأعلم كيف يسير النادي، ريال مدريد أكبر من أي بطل حتى من سجل له 450 هدفًا".

الصحافة الألمانية:

بيلد:

كلوب يريد أغلى حارس في العالم

يسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب للتعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى روما الإيطالي، لحماية عرين الريدز في الموسم المقبل بدلا من الألماني لوريس كاريوس بعد إخفاقه في نهائي دوري الأبطال.

الصفقة ستكلف خزائن ليفربول 70 مليون يورو (60 مليون + 10 إضافات)، في الوقت الذي يطلب فيه 75 مليون للتفريط في حارسه الأساسي، الذي سيصبح أغلى حارس في العالم حال إتمام الصفقة.

سيحطم أليسون حال رحيله عن روما رقم الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون الذي انضم من بارما إلى يوفنتوس في صيف 2001 مقابل 53 مليون يورو، كأغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

وكان صاحب الـ25 عامًا وصل مع منتخب البرازيل إلى ربع نهائي مونديال روسيا، وشارك في الخمس مباريات محافظًا على نظافة شباكه في ثلاثة منهم، قبل الإقصاء من المسابقة أمام بلجيكا بالهزيمة (2-1).

كيكر:

إصابة جديدة لخافي مارتينيز

اضطر الإسباني خافي مارتينيز إلى مغادرة تدريبات بايرن ميونيخ الألماني بعدما عانى من إصابة حرمته من استكمال المران، وأثبتت الفحوصات الطبية أن اللاعب عانى من التواء طفيف في ركبته.

تأتي تلك الإصابة استمرارا لمسلسل الإصابات التي عانى منها اللاعب على مستوى الركبة، إذ تعرض لتمزق في الرباط الصليبي أبعده عن المشاركة في موسم (2014-15)، وأخرى في يناير 2016.

ويستعد صاحب الـ25 عامًا مع بطل الدوري الألماني لخوض أول مباراة يوم السبت المقبل استعدادًا للموسم الجديد أمام باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي في مدينة كلاجنفورت بالنمسا.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

هنري جاهز للقيادة

قال الفرنسي روبيرت بيريس نجم آرسنال السابق أن تييري هنري جاهز لأن يصبح مدربًا، بعدما أعلن الأخير استقالته من عمله كمحلل في شبكة سكاي سبورتس من أجل خوض تجربة التدريب.

وأضاف بيريس الذي زامل هنري في المنتخب الفرنسي وفريق آرسنال أن هنري اكتسب الخبرات اللازمة بفضل تجربته كمدرب مساعد بالجهاز الفني للمنتخب البلجيكي، بالإضافة إلى أن شغفه وحبه الكبير لكرة القدم سيساعدانه كثيرًا.

ليلة خاصة جديدة لفقير

بعد الليلة التاريخية التي قضاها المنتخب الفرنسي في قصر الإليزيه، حيث كرمهم رئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد التتويج بكأس العالم 2018، تمتع أحد نجوم منتخب الديوك بليلة خاصة جديدة.

وكان نبيل فقير أول النجوم الفرنسيين عودة إلى ناديه، حيث تلقى استقبالًا حافلًا في نادي ليون، واحتشد عدد كبير من جمهور النادي الفرنسي مستقبلين فقير بهتافات مميزة.

فرانس فوتبول:

ليون يراقب مينا

أصبح الكولومبي ياري مينا مدافع فريق برشلونة الإسباني خارج حسابات النادي الكتالوني بنسبة كبيرة، حيث من المنتظر أن يواجه منافسة شرسة من قبل الثلاثي أومتيتي، بيكيه ولينجليه.

ويراقب نادي ليون الفرنسي المدافع الكولومبي، حيث يستهدف ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد آدائه المميز في نهائيات كأس العالم 2018 بالأراضي الروسية.

لو باريسيان:

الرئيس ميندي

واصل الفرنسي بنيامين ميندي الظهير الأيسر لفريق مانشستر سيتي مواقفه الطريفة، حيث جلس على مكتب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه محتفيًا بكأس العالم.

واستعرض ميندي صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" واضعًا قدمًا على قدم، وخلفه كأس العالم على مكتب الرئيس الفرنسي، وكتب تعليقًا مع الصورة يقول فيه "الرئيس ميندي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن