جميع المباريات

إعلان

صحيفة روسية: صلاح ليس الخطر الأوحد.. هناك 4 لاعبين آخرين

محمد صلاح

محمد صلاح

سلطت صحيفة نيوز سبورت بوكس الروسية، الضوء على مباراة المنتخب الروسي المقبلة أمام نظيره المصري، مشيرة إلى أن محمد صلاح لاعب الفراعنة ليس الخطر الوحيد على البلد المستضيف لكأس العالم، بل هناك 5 لاعبين اخرين.

الصحيفة الروسية، أبرزت في تقريرها، دور رباعي المنتخب الوطني "محمد النني، وأحمد حجازي، ورمضان صبحي، ومحمد الشناوي"، إلى جانب عودة محمد صلاح".

وتحدثت الصحيفة عن أن صلاح انضم إلى ليفربول مطلع الصيف الماضي، متسائلة هل كان يعلم مسئولي أنفليد أنهم يتعاقدون مع لاعب سيصبح أفضل لاعب كرة قدم ربما في العالم عام 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن أسهم صلاح التسويقية ارتفعت بنسبة كبيرة عن الموسم الماضي من 3 إلى 4 مرات.

وتابعت قائلة، "لسنا بصدد التذكرة بما قدمه صلاح الموسم المنقضي، كيف كان قادرًا على التأثير مع فريقه، وظهر الأمر جليًا خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا وماحدث بنيه وبين راموس قائد ريال مدريد".

أدرجت الصحيفة اسم محمد النني، ضمن الخماسي المؤثر في منتخب مصر، مؤكدة أنه تمامًا مثل محمد صلاح، فهو يمثل نادي كبير مثل أرسنال، أثبت نفسه بشكل كبير في بطولة دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص.

وتابعت، "النني قدم موسمًا جيدًا مع أرسنال، حيث شارك في 31 مباراة بجميع البطولات، سجل هدف، وصنع 3 تمريرات حاسمة، إلى أنه أنهى موسمه بإصابة".

وواصلت، "النني سرعان ما عاد ودعم مركز خط الوسط للمنتخب المصري بجوار طارق حامد، حيث خلق الثنائي العديد من المشاكل لفريق أوروجواي خلال مباراة الجولة الأولى".


اللاعب الثالث، صاحب التأثير القوي في صفوف المنتخب الوطني، وعلى الرغم أنه لم يشارك سوى في 8 دقائق فقط خلال مباراة الافتتاح أمام أوروجواي.

واستطردت الصحيفة قائلة، "رمضان صبحي لديه إمكانيات مختلفة، لاعب سريع وصغير السن، إلا أن احتمالية مشاركته في مباراة روسيا تبدو قليلة".

وأبرزت الصحيفة انتقال صبحي، إلى صفوف هيدير سفيلد تاون، بعد فترة قصيرة قضاها في صفوف ستوك سيتي، اكتسب خلالها الكثير من الخبرات.


انتقلت نيوز سبورت، للحديث عن أحمد حجازي، لاعب فريق وست بروميتش الإنجليزي، الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، وعلى الرغم من ذلك إلا أن حجازي، قدم موسمًا جيدًا مع فريقه، المنضم إلي صفوف مطلع الصيف الماضي.

وأبرزت الصحيفة الروسية، الطول الذي يتمتع به حجازي، إلى جانب القوى البدنية للاعب، لافتة إلى أنه يمثل مضايقات في الكرات العرضية.

واختتمت الصحيفة تقريرها مبرزة دور محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي المصري، مؤكدة أن قبل انطلاق نهائيات كأس العالم، كان الجميع يتحدث عن عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر المخضرم، والذي بصدد تسجيل رقم قياسي في البطولة باعتباره أكبر لاعب سنًا -45 عامًا- يشارك في المونديال.

وأشارت إلى أداء الشناوي الجيد خلال مباراته الرسمية الأولى أمام أوروجواي، كما لفتت إلى إنقاذ مرماه من هدفين محققين لسواريز وكافاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن