جميع المباريات

إعلان

أهدر فرصة محققة وتفوق في الرأسيات.. ماذا قدم وسام أبو علي في أول مباراة مع الأهلي؟

وسام أبو علي مهاجم الأهلي

وسام أبو علي مهاجم الأهلي خلال مواجهة ميدياما

شارك المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي للمرة الأولى مع النادي الأهلي، في مباراة رسمية، خلال لقاء الفريق الأحمر مساء اليوم ضد ميدياما الغاني، التي انتصر فيها الشياطين الحمر بنتيجة 1-0 خارج ملعبهم، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، ليترك انطباع مبدئي لدى جماهير القلعة الحمراء، بشأن تفوقه على مدافعي الخصم في الكرات الرأسية، لكنه أهدر فرصة محققة كاد أن يفتتح بها سجله التهديفي مع ناديه الجديد.

ودفع كولر بالمهاجم وسام أبو علي بدلًا من الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، لتنشيط الخط الأمامي للقلعة الحمراء، وهو ما نجح فيه وسام أبو علي بالفعل، برفقة المغربي رضا سليم، حيث شكل الثنائي خطورة وإزعاج لدفاع أصحاب الأرض.

وأهدر وسام أبو علي فرصة خطيرة لصالح الفريق الأحمر في الدقيقة 87، بعد تمريرة متقنة من زميله المغربي رضا سليم، ليسدد كرة قوية بقدمه اليسرى تصدى لها الحارس فيلكس كيي ببراعة، ليحرم المهاجم الفلسطيني من هدفه الأول مع النادي الأهلي.

لمشاهدة فرصة وسام أبو علي الضائعة اضغط هنا

وسدد وسام أبو علي 3 كرات ، واحدة فقط كانت على المرمى، بينما جاءت تسديدتين بعيدًا عن المرمى برأسه، وحاول المراوغة مرة واحدة لكنه لم ينجح في ذلك.

ولمس وسام أبو علي الكرة 8 مرات، ومرر كرة واحدة صحيحة من أصل تمريرتين له في اللقاء، كما ارتكب خطأ وحيد.

وفقد وسام أبو علي الاستحواذ في ثلاث مناسبات، وخسر التحامين أرضيين، بينما تفوق في 3 صراعات هوائية من أصل 5 دخل فيها مع لاعبي ميدياما منذ نزوله إلى أرضية الملعب.

ويأمل مارسيل كولر أن يكتسب وسام أبو علي حساسية المباريات سريعًا، ليبدأ في الاعتماد عليه بصفة أساسية في الفترة المقبلة، خاصة أنه سيخوض مواجهة هامة في نهائي بطولة كأس مصر، ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 8 مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

13

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي زد في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن