جميع المباريات

إعلان

سامي قمصان: حققنا فوزًا تاريخيًا أمام ميدياما.. والناس ترى اللقطة الأخيرة

سامي قمصان

سامي قمصان

تحدث سامي قمصان المدرب العام، بالنادي الأهلي عن الفوز أمام ميدياما الغاني والتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال سامي قمصان في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "الحمد لله على الفوز أمام ميدياما، الناس ترى دائمًا اللقطة الأخيرة، لكن في النهاية هذا قدر النادي الأهلي، ويجب أن نتغلب على كل الصعوبات التي تواجهنا".

وأضاف: "كولر تحدث مع اللاعبين، عقب أزمة الطائرة وأكد لهم أن هذه الصعوبات شيء طبيعي وعلينا أن نتغلب عليها، لأننا النادي الأهلي وخلفنا جمهور كبير".

وشدد: "حققنا فوزًا تاريخيًا أمام ميدياما، لأننا أول مرة نفوز على فريق غاني في أرضه، وهذا يثبت أن كولر يحقق إنجازات كبيرة له وللنادي".

وتابع: "نحن تعودنا على القتال في كل البطولات، بغض النظر عن المنافسة والصعوبات التي تواجهنا، وهذه قيمة النادي الأهلي وجماهيره".

وأشار إلى: "تحدثت مع أنتوني موديست، عن الفارق بين الأهلي والأندية التي لعب لها وعلى رأسها بوروسيا دورتموند الألماني، لكنه أكد لي أنه لم يرى مثل جمهور الأهلي، والعدد الكبير للجماهير، والرغبة الدائمة في الفوز، وهذا أسعدني كثيرًا".

وأوضح: "النجاح لا يحتاج مبررات، وكولر دائمًا ما يؤكد ثقته الكبيرة في كل اللاعبين، الغيابات واقع وعلينا أن نتعامل معه، وعلى كل لاعب أن يستغل الفرصة التي تتاح له، قبل لقاء ميدياما غاب فريق كامل لكننا تعاملنا مع الأمر وحققنا الفوز".

وفاز النادي الأهلي بهدف نظيف أمام ميدياما، خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل النادي الأهلي للمرة الثامنة على التوالي، إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

52

سجال على الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن